جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد فشل «زيرو».. النجم شاروخان يقترب من بطولة Inspector Ghalib

الاحد 03 فبراير 2019 | 03:24 مساءً
كتب - فتحي خلاف
592
بعد فشل «زيرو».. النجم شاروخان يقترب من بطولة Inspector Ghalib

اقترب النجم الهندي الكبير، وممثل أفلام الرومانسية في بوليوود شاروخان من التوقيع على دور سينمائي جديد يضاف إلى قائمة أعماله المهمة من خلال أحدث أعماله Inspector Ghalib.

كان المخرج مادهور بهانداركار، الذي قدم آخر أفلامه Calendar Girls، قد فتح خط مفاوضات مع النجم، من أجل التعاقد معه على بطولة فيلمه الجديد، لكن لم تسفر المفاوضات على التوقيع الرسمى حتى الآن، ومن المفترض أن يتم التوقيع خلال الأيام المقبلة، بحسب ما تناوله تقرير pinkvilla.

من المقرر أن يكون الفيلم الجديد بعنوان Inspector Ghalib، وتدور قصته حول الجماعات الإجرامية المنظمة التي تتعامل في الرمال وترتكب أعمال العنف في جميع أنحاء العالم، وفق ما كشفه مصدر مقرب من طاقم العمل.

وفي السياق ذاته، كانت الآمال الكبيرة التي عقدها شاروخان على نجاح فيلمه الجديد Zero، في محاولة لكسر حظوظه السيئة في عدد من أفلامه السابقة، قد تبددت تمامًا.

وذلك رغم انفراد الفيلم بالسوق وعرضه على نحو 3500 من شاشات دور العرض، بعد الايرادات الهزيلة التي حققها في أيام عرضه الأولى، ولا يخفى على لبيب مدى تأثير الأيام الأولى في عرض العمل السينمائي على نجاحه واستمراره بين قطاعات الجماهير.

فيلم "Zero " أخرجه أناند إل. راي Rai L Aanand، وشارك في بطولته النجمة الهندية أنوشكا شارما Sharma Anushka، ونجمة بوليوود كاترينا كايف Kaif Katrina، ولعب شاروخان فيه شخصية قزم.