جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تفاصيل مشاجرة كانجانا رانوت ومخرج فيلمها الجديد

الاحد 03 فبراير 2019 | 03:25 مساءً
ترجمة - Gololy
843
تفاصيل مشاجرة كانجانا رانوت ومخرج فيلمها الجديد

تتجدد باستمرار تلك الأزمات التي تنشأ بين الفنانين والمخرجين ولا تنتهي طالما كان هناك كاميرا وسينما، ولعل أحدث تلك المشاكل، أزمة الفنانة الهندية كانجانا رانوت مع المخرج كريش في أثناء كواليس تصوير فيلم Manikarnika، الذي اتهمها بسرقة مجهوده، وطرده من الإخراج "ليخلو لها الجو" على حد وصفه.

ومع ذلك، في خضم كل هذا، أصبح فيلم Manikarnika أكبر الأفلام السينمائية في العام وأشاد الناس بالنجمة كانجانا رانوت كمخرجة وممثلة.

مؤخرًا تحدث كانجانا kangana ranaut، وكسرت أخيرا صمتها حول القضية برمتها والجدل المحيط بالمخرج krish. وقالت إنها عادت من جنيف يوم السبت 2 فبراير، وأثناء سيرها نحو سيارتها في المطار، تحدثت إلى أحد المراسلين الصحفيين.

وسئلت عن الاتهامات الموجهة إليها من مخرج فيلمها الذي أنسحب قبل أن يكمل تصويره، والمؤلف ابيفا أسراني، والممثلين سونو سود، ومشتى تشاكرابورتي.

في إجابتها، انتقد كانغانا الأربعة وقالت: "من الخطأ أن يهاجمني كريش بهذه الطريقة، إذا كان على حق، يمكن المضي قدما وإثبات ذلك، ولكن التشهير بواسطة التحدث إلى وسائل الإعلام، لن يساعده".

وأضافت: "لجميع الناس الذين يقولون أن دوري قد اقتطع منه، أو قمت بحذف أو زيادة بعض المشاهد، وأود أن أقول إن أيا كان المكان الذي حققته، سواء كممثلة فائز بالجائزة الوطنية 3 مرات أو مخرجة، لقد حصلت عليه وفق جهد وعرق ومعاناة، ولم يُعط لي ".

وتحدثت أيضا مطولا عن عملها الشاق وأعربت عن انها بدأت بتسلسل مدته 5 دقائق فقط ثم نما ببطء في صناعة السينما. وأضافت في النهاية، "أود أن اقترح أن يصنع كريش سونو سود، مشتى تشاكربورتي وابورفا أسراني فيلمًا عظيمًا ليعلمني درسا".

هكذا ستكون إطلالة كانجانا رانوت بفيلمها الجديد.. شاهد
تسريب صور من كواليس فيلم كانجانا رانوت الجديد.. شاهد
تسريب صور من كواليس فيلم كانجانا رانوت الجديد.. شاهد
تسريب صور من كواليس فيلم كانجانا رانوت الجديد.. شاهد
بالصور.. منزل كانجانا رانوت الجديد في جبال الهيمالايا: ألق نظرة من الداخل