جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

راجكومار راو يرفض مقارنته بشاروخان

الاثنين 04 فبراير 2019 | 02:57 مساءً
ترجمة - فتحي خلاف
552
راجكومار راو يرفض مقارنته بشاروخان

ربما برز اسم الممثل الهندي راجكومار راو في شباك التذاكر مع بنجح بعض أعماله السينمائية التي قدمها، ولكن الممثل الذي يعتبر أحد وجوه هذا الجيل الجديد من السينما، لا يزال قادر على زيادة ثقته بنفسه كثيرًا.

لا يعتقد راجكومار راو أنه يقف في مكان بالقرب من النجومية السوبر التي يمتلكها الخانات الثلاثة (شاروخان وسلمان خان وعامر خان) في بوليوود، ويقول إنه لن يكون من الصواب مقارنة نجوميته بـ نجومية وشعبية الخانات في الهند والعالم، مع أن هناك أعمال ناجحة كبيرة في بوليوود، والعديد من الأفلام التي تفوق بالمحتوى وتجاوز تلك العناوين الرئيسية من أمثال شاروخان وسلمان خان وعامر خان،

يقول راو بحسب مقابلة نشرها موقع dailytimes: "انهم نجوم رائعون لسبب ما ونحن جميعا نحبهم. أنا نفسي من محبي الخانات. يجب أن لا نقارن، نحن جيدون جدا ولدينا طريق طويل لاثبات أنفسنا. وقال راجكومار لـ «بي تي آي»: «لا أعتقد أن هذا النوع من النجوم خارقون".

ويعتقد الممثل أن الهستيريا والهوس الجماعي بالنجوم هو شيء يتوق إليه جميع الممثلين ولكنه لا يمكن تكراره، يقول: "أريد أن تحقق أفلامي أداءً جيدًا في شباك التذاكر، لكن الهوس الذي أراه شيء لا أعتقد أنه أمر جيد، إنه صعبة للغاية. يحب الناس هؤلاء الممثلين، الطريقة التي يتفاعل بها الناس، يصرخون، يحتضنون، يبكون غريبة".

الممثل الذي يبلغ من العمر 34 عامًا، قدم خمسة إصدارات في عام 2018، كان آخرهم فيلمه الأخير " Ek Ladki Ko Dekha Toh Aisa Laga "، وهو العمل الفني الذي يوصف في الاوساط السينمائية بـ الجريء، وتدور قصته حول عائلة تقبل التوجه الجنسي لابنتهما.

فريق Fanne Khan يفاجيء راجكومار راو بـ«تورتة» عيد ميلاده. صور
راجكومار راو بإطلالة مختلفة بوستر Omerta.. شاهد
راجكومار راو أفضل ممثل بمهرجان «آسيا والباسفيك APSA».. شاهد
راجكومار راو