جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أريانا جراندي تتلقى عرض مالي مغري بسبب وشم

الاثنين 04 فبراير 2019 | 03:04 مساءً
ترجمة - Gololy
1497
أريانا جراندي تتلقى عرض مالي مغري بسبب وشم

أكدت تقارير إعلامية عالمية عن أن النجمة والمطربة الأمريكية الشهيرة أريانا جراندي، البالغة من العمر 26 عاما، قد تلقت عرضًا ماليًا مغريًا، للتخلص من وشمها الجديد الذي أثار جدلًا منذ الأسبوع الماضي.

وكان معجبو النجمة العالمية قد لاحظو وجود وشم ياباني على كفّ يدها، كان من المفترض أن يعني "7 Rings"، على اسم أغنيتها المنفردة الجديدة، ولكن عند ترجمته إلى الإنجليزية، اتّضح أنه يعني "Japanese style BBQ grill".

وحاولت المطربة العالمية البالغة من العمر 25 عاما، أن تصلّح وشمها بإضافة أحرف يابانية، ولكن زادت الأمر سوءًا، وأصبح الوشم يحمل اسم "Japanese BBQ finger".

وكانت شركة متخصصة في إزالة الوشوم والشعر، أرسلت عرضا لأريانا غراندي، وهو تلقيها مبلغ مليون دولار ونصف المليون، مقابل إزالتها وشمها المثير للجدل، ونشرها منشورًا شهريًا عن الشركة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي لمدة عام كامل، وذلك بحسب موقع تي إم زد المعني بأخبار المشاهير.

والجدير بالذكر أن ​أريانا جراندي،​ قد تم اتهامها بالسرقة وذلك بعد أن كشفت المغنية العالمية ​برنسيس نوكيا​ أن لحن أغنية أريانا الجديدة قريب من لحن أغنيتها MINE.

وكانت المطربة العالمية نوكيا قد نشرت عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تستمع إلى الأغنيتين لتعلّق عليه قائلةً: هل هذا يبدو مألوفًا لك؟ لأنه مألوف جدا بالنسبة لي. أليست هذه الأغنية التي أطلقتها من قبل وتحكي عن النساء ذوات البشرة السمراء وشعرهم؟ هذا يبدو أبيض.

اريانا جراندي
اريانا جراندي
اريانا جراندي وشقيقها
اريانا جراندي وشقيقها
اريانا جراندي
اريانا جراندي