جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هيا الشعيبي تستعيد الذكريات الحزينة لوفاة والدها ومعاناته مع المرض

الثلاثاء 05 فبراير 2019 | 01:54 صباحاً
القاهرة - Gololy
2491
هيا الشعيبي تستعيد الذكريات الحزينة لوفاة والدها ومعاناته مع المرض

تذكرت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي تفاصيل محزنة حول وفاة والدها منذ عدة سنوات، والمرض الذي أصابه وأدى إلى رحيله.

الفنانة الكويتية قالت إن والدها عانى من مشاكل صحية صعبة جداً قبل وفاته، لافتة إلى أنه أصيب بالفشل الكلوي وأن هذا استدعى إجراء عمليات غسل كلى له.

هيا كشفت أن والدها الراحل عانى أيضا من الغرغرينا وهو ما دفع الأطباء إلى قطع قدمه، دون إعلام الأسرة بذلك مسبقاً، لافتة إلى أنه سافر للعلاج في الخارج لكنه توفي.

وكانت هيا الشعيبي قد أثارت جدلا واسعا بين جمهورها مؤخرا، بعد تداول مقطع فيديو لها خلال تكريمها في حفل جريدة الأنباء الكويتية، والذي رصد لحظة تكريمها، حيث صعدت إلى المسرح وصافحت المكرّمين، وقامت بتقبيل الإعلامي محمد السنعوسي، وزير الإعلام الكويتي السابق.

تصرف هيا عرضها لحملة هجوم شديدة، حيث أن ما فعلته يتنافى مع عادات وتقاليد الخليج، وهو ما دفع الفنانة الكويتية للخروج عن صمتها لتدافع عن نفسها، ووصفت من انتقدها بالجهلة، مؤكدة أنها تعتبر الإعلامي محمد السنعوسي رمز للإعلام الكويتي وأبا للجميع، حيث كتبت: “ولا راح أعلق على بعض الجهلة، أنا سعيدة لنجاحي وخليكم بغيظكم”.

الفنانة الكويتية أضافت، “إنتو عارفين منو أبو طارق يا جهلة، هذا رمز وعلم في الإعلام الكويتي وأبونا كلنا كلنا”، وتابعت: ” الأستاذ محمد السنعوسي أبونا كلنا، وفخر لنا كلنا، رجل ذو ثقافه عالية جميلة، صديق وحبيب كل الفنانين الكبار والصغار، وأنا فخورة بأنه عمي بوطارق أستاذ محمد أهو اللي عطاني درعي، ألف شكرًا جريدة الأنباء، فعلًا كان تكريمًا مشرفًا”.

هيا الشعيبي
هيا الشعيبي
هيا الشعيبي