جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نانسي عجرم تستقبل مولودتها الجديدة بأغنية تحمل اسمها.. شاهد

الثلاثاء 05 فبراير 2019 | 04:37 مساءً
القاهرة - Gololy
847
نانسي عجرم تستقبل مولودتها الجديدة بأغنية تحمل اسمها.. شاهد

طرحت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، أغنية جديدة تحمل اسم طفلتها الجديدة «ليا»، عبر صفحتها الشخصية بموقع «يوتيوب»، وذلك احتفالًا بقدومها.

وجاء في مطلع الأغنية: «كأنو هيدي الأحاسيس لأول مرة عم عيشا وعم بشعر فيا»، وتعد هذه هي الأغنية الثالثة التي تحمل اسماء بنات نانسي فعادتها أن تطرح أغنية لكل مولودة لها.

نانسي، رحبت بمولودتها الثالثة برسالة مؤثرة، قالت فيها: “هدية أخرى من الله وشعاع جديد من الضوء دخل منزلنا، جميلتي ليا، لا أستطيع الأنتظار بأن أرافقك في رحلتك وأعدك بأن أكون بجانبك في كل الأوقات”.

وأضافت: “لقد كنتي منتظرة ومحبوبة وعزيزة، والآن بعد أن حملتك بين ذراعي تضاعفت تلك المشاعر عشرة أضعاف.. الكلمات لا يمكنها أن تصف كم نحبك يا ليا”.

وكانت نانسي عجرم قد خضعت مؤخرا لجلسة تصوير جديدة استعرضت فيها حملها في الشهور الأخيرة، وقد ظهرت في الصور بالأبيض والأسود، والضحكة تغطي ملامحها، بشكل بدت معه أكثر اشراقاً وجاذبية، وهي اللقططات التي اثارت اعجاب فانز النجمة اللبنانية، مؤكدين أن الحمل ضاعف جمال ملامحها.

يُذكر أن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم كانت قد احتفلت بزفافها على فادي الهاشم عام 2008، وقد رُزق الزوجان بابنتهما «ميلا» يوم 16 مايو 2009، و«إيلا» يوم يوم 23 أبريل 2011، و”ليا” يوم 1 فبراير 2019.

نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
ابنة نانسي عجرم
نانسي عجرم