جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مُعجبة تُحرج الفنان السعودي عبدالله السدحان أمام زوجته.. فيديو

الاربعاء 06 فبراير 2019 | 02:22 صباحاً
القاهرة - Gololy
3300
مُعجبة تُحرج الفنان السعودي عبدالله السدحان أمام زوجته.. فيديو

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان السعودي عبدالله السدحان أثناء تسوقه مع زوجته في أحد محلات بيع الأدوات المنزلية.

الفنان السعودي فوجئ بتوجه معجبة إليه وألقت عليه التحية، معبرة عن حبها الشديد له، بقولها: "أحبك وأموت فيك"، وهو ما أثار استفزاز زوجته.

زوجة السدحان أبدت تعجبها أن تقول المعجبة ذلك لزوجها في حضورها، حيث قالت: "عادي تقولي له أمامي بحبك وبموت فيك"، فأكدت المعجبة أنها لم تكن تعلم أنها زوجته.

زوجة الفنان السعودي حاولت تهدئة الأمور، حيث أكدت أنها قالت ذلك على سبيل المزاح وإنها لا تكترث للأمر، حيث قالت: "والله عادي أنا أمزح معكي، أنا ما أدقق".

وكان عبدالله السدحان قد تصالح مؤخرا مع صديقه الفنان ناصر القصبي، خلال مؤتمر هيئة الترفيه، الذي أقامه تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في السعودية.

تركي آل الشيخ أعلن خلال المؤتمر عن عودة القصبي والسدحان إلى العمل معاً مجدداً في العام الجاري، لافتا إلى أن ذلك سيكون من خلال هيئة الترفيه وقناة MBC.

يذكر أن عبدالله السدحان وناصر القصبي كانا قد انفصلا فنيا بعد شراكة دامت لمدة 20 عاما في مسلسل “طاش ما طاش” الكوميدي الذي قدما منه مواسم كثيرة، وحقق جماهيرية واسعة.

وعن أسباب انفصالهما فنيا بعد مسلسل “طاش ما طاش”، أكد السدحان أن القصبي هو السبب، حيث رد على سؤال أحد متابعيه حول هذا الأمر، قائلا: “سؤال غريب ليه عبدالله ما يرجع لزميله اولاً انا ما احب الريوس ثانياً انا ماتركت البلد واهلها مازلت في مكتبي الي قدم وسيُقدم لذا السؤال لغيري”.

عبدالله السدحان
ناصر القصبي و عبدالله السدحان
ناصر القصبي و عبدالله السدحان
عبد الله السدحان