جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حفل توزيع جوائز الأوسكار بدون مقدم رسمي

الخميس 07 فبراير 2019 | 01:48 مساءً
ترجمة - Gololy
438
حفل توزيع جوائز الأوسكار بدون مقدم رسمي

كشفت كاري بيرك، رئيسة الترفيه في شبكة "ABC"، عن أن حفل جوائز الأوسكار هذا العام 2019، لن يكون له مقدم رسمي، وذلك للمرة الثانية فقط في تاريخ الحفل.

بيرك، أضافت في تصريحات قبل 3 أسابيع فقط من تسليم الجوائز التي تعد الأرفع في صناعة السينما، أن الفعالية التي تنظم يوم 24 فبراير الحالي ستتخلى عن مقدم الحفل وتكتفي بمقدمي جوائز الأوسكار.

وكان الممثل الكوميدي كيفن هارت، قد اعتذر في ديسمبر عن تقديم حفل الأوسكار المقبل، بعد أن عاودت تغريدات عن المثليين سبق وأن كتبها الظهور بقوة على الإنترنت.

وأوضحت كاري بيرك أن اتخاذ القرار جاء بعد ما وصفته "بالفوضى" التي أعقبت انسحاب "هارت" وبعد محاولة لإحياء فرصه في تقديم الحفل، وأضافت مخاطبة الصحفيين في اجتماع جمعية نقاد التلفزيون في ضاحية باسادينا في لوس أنجلوس أن أكاديمية فنون وعلوم السينما التي تمنح جوائز الأوسكار وعدت شبكة "ABC" العام الماضي بألا تزيد مدة بث التليفزيوني للحفل عن ثلاث ساعات، أي أقل بثلاثين دقيقة عن الأعوام القليلة الماضية.

وتابعت بيرك: لذا أعتقد أن المنتجين اتخذوا قرارًا حكيمًا بألا يكون هناك مقدم للحفل، والعودة إلى أن يكون النجوم هم المقدمون والأفلام".

والجدير بالذكر أنه لم ينظم حفل جوائز الأوسكار دون مقدم إلا مرة واحدة في تاريخه الممتد منذ 91 عامًا، وكانت في عام 1989.