جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شرطة لندن تحقق في تعرض محمد صلاح لهتافات عنصرية.. فيديو

الخميس 07 فبراير 2019 | 01:40 مساءً
القاهرة - Gololy
456
شرطة لندن تحقق في تعرض محمد صلاح لهتافات عنصرية.. فيديو

أصبح موقف تعرض النجم المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، لهتافات عنصرية من جانب عدد من جماهير وست هام خلال مباراة الفريقين مؤخرا، حديث الصحافة العالمية.

نادي ويست هام الإنجليزي، وشرطة العاصمة البريطانية لندن، يجريان تحقيقات في مقطع فيديو يُظهر تعرض محمد صلاح، لعبارات عنصرية من قبل الجماهير، في مباراة فريقه أمام ويست هام.

مقطع الفيديو كشف عن تعرض نجم منتخب مصر محمد صلاح، لإهانات عنصرية من قبل عدد من جماهير ويست هام بسبب ديانته، وذلك خلال المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب لندن الأوليمبي.

وقال ويست هام في بيان

ووفقا لما ذكرته "CNN" قال نادي وست هام في بيان له: في ويست هام يونايتد، نحن لا نتسامح أبدا مع أي سلوك عنيف أو عدائي، نحن فريق كرة قدم شامل، مشيرا إلى أنه لا يعترف بأي نوع من التفرقة.

النادي عبر عن ترحيبه بجميع الجماهير في ملعب لندن، موضحا أن أي شخص يتم تحديده وهو يرتكب أي فعل مهين سيتم تحويله للشرطة وسيمنع من دخول الملعب مدى الحياة، وأضاف النادي قائلا: لا مكان لمثل هذا السلوك في ملعبنا.

شرطة لندن أكدت أنها تطلع على الفيديو، وقالت في بيان لها: نحن على دراية بمقطع الفيديو لما يظهر أنه اعتداء عنصري على أحد اللاعبين في مباراة وست هام وليفربول بملعب لندن.. تتم مراجعة المقطع من قبل الضباط المختصين، ولم يتم القبض على أحد حتى الآن، وشجعت المواطنين على إبلاغها بحال حدوث مثل هذه الحوادث.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح