جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إيفانكا ترامب ترد على صورها وهي تنظف بالمكنسة

الخميس 07 فبراير 2019 | 02:42 مساءً
القاهرة - Gololy
1238
إيفانكا ترامب ترد على صورها وهي تنظف بالمكنسة

ردت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، على ما أثاره معرض فني جديد بمجموعة من الصورة يجسد إيفانكا ترامب وهي تجمع فتات الخبز.

 وبحسب وكالة أنباء "أسوتشيدبرس" الأمريكية، فقد ردت ابنه الرئيس الأمريكي عبر تغريدة عبر حسابها بموع التدوينات القصيرة "تويتر" على عرض فني يجسدها وهي تكنس فتات الخبز التي يقوم الزوار بنشرها على الأرض عمداً.

إيفانكا علقت على المعرض في تغريدة بقولها: يمكن للنساء اختيار أن يطرحن بعضهن بعضا أرضا، أو مساعدة بعضهن بعضا في النهوض.. وأنا اخترت الخيار الأخير.

شقيقها إيفانكا إيريك ترامب رد هو الآخر وقال: إنه من المحزن، ولكن ليس من المفاجئ، أن نشاهد الناشطات النسويات يطلقن هجمات على أساس الجنس ضد إيفانكا ترامب.. في عالم أولئك الناشطات الهجمات على أساس الجنس مباحة إذا استهدفت خصومهن السياسيين.

إريك ترامب أضاف في تصريحات نقلتها شبكة "فوكس نيوز": إن شقيقته امرأة قوية فعلت للنساء أكثر من أي شخص في واشنطن العاصمة.

جنيفر روبيل، المسئولة عن المعرض، دعت الجمهور إلى إلقاء الفتات على السجادة، ومشاهدة إيفانكا وهي تواجه بكياسة الفوضى، بابتسامة عريضة.. العرض يشكل صورة من علاقتنا بها كأيقونة نسائية وتواطؤنا معها في الدور الذي تلعبه.

يشار إلى أن المعرض، الذي جاء بعنوان "إيفانكا تنظف بمكنسة الكهرباء" افتتح في الأول من فبراير وسيستمر حى 17 من الشهر نفسه.. حيث يسمح للزوار بإلقاء فتات الخبز على الأرض لتقوم فتاة شبيهة بإيفانكا ترامب بكنسها في عرض بعنوان "إيفانكا تكنس" يقام في واشنطن العاصمة.

ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب