جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كواليس الزواج السري لمنة فضالي والملحن محمد ضياء وأسباب انفصالهما

الجمعة 08 فبراير 2019 | 12:56 صباحاً
القاهرة - Gololy
851
كواليس الزواج السري لمنة فضالي والملحن محمد ضياء وأسباب انفصالهما

بعد شهور طويلة من الصمت قرر الملحن المصري محمد ضياء، كشف التفاصيل كاملة حول زواجه من الفنانة المصرية منة فضالي، سرًا.

محمد ضياء، قال خلال حوار صحفي له: «أنا أول مرة اعترف بهذا الكلام للجمهور وكنت لا ارغب في ذلك، وأنا فعلا تزوجت من فنانة صاعدة في حينها سرًا ولكي يكتمل الزواج العرفي وشرعيته وجب أن يكون هناك محامي وشهود وتم عمل صحة توقيع عليه وإعلان هذا الزواج على المقربين، حيث كانت العلاقة هي تقارب بين طرفين بالحلال يمكن تشبيهها بالخطوبة إلى أن تتطور فيما بعض إلى زواج رسمي ».

وأضاف: «استمر زواجنا وانفصالنا سرا منذ 2009 وحتى 2018 حين أعلنت منة فضالي، في احد البرامج عن هذا الزواج بعد وصم المذيعة لها بأنها عانس فأجابت بأنها تزوجت الملحن محمد ضياء وذكرت أسباب مختلقة من خيالها للطلاق».

وتابع: «واضح أنها تمر بحالة ركود فنية وهي دائما تحاول نشر شائعات عليها ليسلط عليها الأضواء ففي بداية علاقتنا كانت تروي لي أن بعض النجوم الكبار أرادوا الارتباط بها، ولكن للأسف أنا الوحيد الذي تزوجها فعليا، رغم أنها بنوتة جيدة وشكلها مقبول وممثلة موهوبة طورت من نفسها».

وأضاف: «أينعم هي لم تستطع من وجهة نظري الوصول لمرحلة النجومية، ولكن ليس من العقل والحكمة أن أصرح بأني تزوجت في السر فهذا عيب في حقها ولكنها ترغب في مجرد التواجد على الساحة من خلال مثل هذه الأفعال».

وكشف سبب عدم إعلان زواجهما قائلًا: «كان نفسي أعلنه لكن مع الوقت اكتشفت عدم مقدرتي على التعايش مع شخصيتها»، مشيرًا إلى أن فترة الزواج لم تكمل عام.

كما رد على اتهامها لها بأنه اعتدى عليها بالضرب قائلًا: «اقسم بالله أن هذا الكلام غير صحيح على الإطلاق، كيف أضربها وهي بمقدورها ضرب بلد بأكملها؟، وحتى لو إن هذه القصة حقيقية فهذا يحسب لي ويدل على كوني رجل يحافظ على كرامته وصورته الاجتماعية، لكنها ألفت كل هذه القصة من خيالها المريض».

وأضاف: «وأنا تحدثت معها بعد البرنامج وهي اعترفت بكذبها وكل ذلك موجود على دردشة الواتس بيننا و الطريف في الأمر أنها في برنامج آخر بعد حديثنا وفي إجابتها عن سؤال عني، غيرت كلامها 180 درجة وقالت إن محمد شخص محترم وهادئ وعمره ما خانني مثل علاقاتي الأخرى ، فهي إذا تناقض نفسها».

وأكد أن سبب عدم اتخاذه الإجراءات القانونية يعود إلى أن المحاكم والقضايا تأخذ الكثير من الوقت، لكن أنا أقول لها من خلالكم "إذا بليتم فاستتروا"، وأنا اضطررت إلى الحديث بعد انتشار أخبار مغلوطة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعن تعارفهما قال: «أنا تعرفت عليها بالصدفة فهي بنت كانت ترغب في أن تصبح فنانة ومغنية و تقدم الفوازير، أعجبت هي بي أثناء البروفات وقررنا أن تكون علاقتنا شرعية وأبرمنا عقد الزواج العرفي».

كما كشف أسباب انفصالهما بقوله: «بالتأكيد إن سبب الانفصال لم يكن واقعة الضرب ولا لعدم وجود تفاهم ولا بسبب فرق السن كما سبق وادعت هي في كل البرامج، ولكن السبب الحقيقي كانت بدايته من جلسة تصوير ، وأبديت اعتراضي عليه فكيف لها أن تظهر في الجرائد والمجلات بمثل هذا الشكل وهي على ذمة رجل،  ثم اعتذرت وتجاوزنا هذه الواقعة وبعدها بشهور قليلة قررت إنهاء العلاقة لتكرار مواقف من هذا القبيل».

وكانت منة فضالي، قد كشفت عن زواجها للمرة الأولى من الملحن محمد ضياء، خلال لقائها في برنامج «شيخ الحارة»، مع الإعلامية بسمة وهبة، والمذاع عبر فضائية «القاهرة والناس»، وعرض في رمضان الماضي.

منة فضالي
منة فضالي
منة فضالي ووالدتها
منة فضالي
منة فضالي
محمد ضياء
ميرنا وليد مع محمد ضياء
منة فضالي