جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

قبل فضيحة الفيلم الإباحي.. الفنانة منى فاروق تسببت في انتحار والدها

السبت 09 فبراير 2019 | 03:05 مساءً
القاهرة - Gololy
2678
قبل فضيحة الفيلم الإباحي.. الفنانة منى فاروق تسببت في انتحار والدها

أثارت الفنانة المصرية الشابة منى فاروق، حالة جدل واسعة خلال الأيام الماضية بعد انتشار فيديو لرقصة فاضحة لها جمعتها بالفنانة شيما الحاج، داخل إحدى الشقق بحضور عدد من الأشخاص.

وذكر مقربون من أسرة منى فاروق، أنها تسببت في انتحار والدها وذلك بعد هروبها من منزلها واتجاهها للتمثيل.

وبعد هروب منى من منزلها قام عدد من أهلها وجيرانها بمعايرة والدها لهروب ابنته وهي في عمر الـ 17 من عمرها ما جعله يُقدم على انتحار بعد شهر واحد من هروبها.

وأضاف المقربون أن هناك قطيعة بينها وبين أسرتها منذ أن هربت، إذ لم تذهب إلى السيدة زينت مقر منزلها منذ أن تركته، لشعورها بالذنب بعد انتحار والدها.

وكانت إدارة الآداب بوزارة الداخلية، قد ألقت القبض على الممثلتين منى فاروق، وشيما الحاج، مساء أمس الخميس بتهمة ارتكاب فعل فاضح.

وكان نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا مطقع فيديو إباحي انتشر لهما مؤخرا مع شخص يتردد أنه مخرج شهير، وتظهران فيه المتهمتان تؤديان حركات راقصة بملابسهن الداخلية، وهو ما أثار غضب مستخدمي مواقع التواصل.

يُذكر أن منى فاروق ممثلة في بداية مشوارها الفني وشاركت في بعض الأعمال منها مسلسلي «رحيم»،وهو من بطولة ياسر جلال، والفنانة اللبنانية نور، ومحمد رياض، و طارق عبدالعزيز، و حسن حسنى، و كارولين عزمي، و توني ماهر، و دنيا عبدالعزيز، وهو من تأليف محمد إسماعيل أمين.