جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كارول سماحة تتألق كأول مطربة عربية على مسرح دار أوبرا أوكرانيا.. صور

السبت 09 فبراير 2019 | 02:55 مساءً
القاهرة - Gololy
351
كارول سماحة تتألق كأول مطربة عربية على مسرح دار أوبرا أوكرانيا.. صور

تألقت النجمة اللبنانية كارول سماحة في حفل غنائي استثنائي احيته على مسرح دار أوبرا أوكرانيا، وهي بذلك تكون أول مطربة عربية تقف على خشبة هذا المسرح، حيث تُعد دار أوبرا أوكرانيا من أعرق دور الأوبرا في العالم.

كارول قدمت باقة من أجمل أغانيها بصحبة ما يقارب 90 عازف وموسيقي ضمن أوركسترا كبير وسط تصفيق حاد من الحضور الذين تأثروا كثيراً بعد سماعهم لأغاني بلغات مختلفة من النجمة اللبنانية، حيث قدمت كارول أغنية «je t'aime» بالفرنسية، كما تألقت في تقديم أغنية فيلم «تايتنك».

النجمة اللبنانية اختارت للحفل طلّة شديدة الأناقة، ارتدت فيها فستان نبيتي مشقوق، مسدلة شعرها الذهبي بشكل منحها «لوك» اشعّت فيه جاذبية، وحاز على اعجاب الجميع.

علي ضاهر السفير اللبناني في أوكرانيا، اقام حفل عشاء تكريمي للنجمة اللبنانية، حيث نشرت كارول صوراً من السهرة، معلقة عليها: «أشكر السفير اللبناني علي ضاهر على دعوته لنا على العشاء وتكريمي ليلة أمس في أوكرانيا بحضور الوزير السابق بشاره مرهج، النائب ميشال موسى، النائب طارق مرعبي، النائب بلال عبدالله, قنصل لبنان في تركيا منير عانوتي،ورؤساء الرابطة الثقافية في أوكرانيا: مارون و رودريج مرهج».

كارول سماحة
كارول سماحة
كارول سماحة
كارول سماحة
كارول سماحة