جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول صورة تجمع ناهد شريف وابنتها الوحيدة قبيل وفاتها

الاربعاء 13 فبراير 2019 | 10:01 مساءً
القاهرة - Gololy
4440
أول صورة تجمع ناهد شريف وابنتها الوحيدة قبيل وفاتها

 بعد انفصال الفنانة الراحل ناهد شريف عن زوجها الفنان الراحل كمال الشناوي بقيت في بيروت، لتقدم أدوار لم تكن تليق بها كنجمة، وهناك تزوجت للمرة الثالثة مدنيا من المقامر اللبناني إدوارد جرجيان.

ورغم أن الكثيرين حذّروها لمخالفته ديانتها الإسلامية، إلا أنها أصرّت على الزواج منه وظل كل منهما على دينه بعد الزواج، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة "لينا".

في عام 1979، وهي في قمة شهرتها، علِمت خبر إصابتها بسرطان الثدي، وفي هذه الفترة تخلى عنها زوجها، وتركها في لبنان وحيدة، فاضطرت لقطع فترة علاجها لتعود للقاهرة بعد أن نفدت النفقات اللازمة للإقامة.

 رغم طلاقها من الشناوي، فإنها لجأت إليه في مرضها، وأبلغته أنها بحاجة إلى إجراء عملية جراحية تستلزم السفر إلى الخارج خلال 48 ساعة، لكنها لا تستطيع، فأخذ الشناوي أوراقها، ليتمكن من الحصول على قرار علاجها على نفقة الدولة، وسافرت ناهد إلى السويد، ونجحت العملية.

قبل وفاتها بيومِ واحد أجرت عملية "بذل"، لسحب كمية المياه الكبيرة التي تراكمت في منطقة البطن، حتى رحلت في 7 إبريل عام 1981، وكان آخر من زارها قبل رحيلها بيومين الفنانة ​نادية لطفي،​ وزوجها السابق كمال الشناوي.

كتبت ناهد شريف في وصيتها أن تتولى شقيقتها الكبرى تربية ابنتها التي كانت وقتها في الرابعة من عمرها، وأوصتهما بإجراء جنازة في أضيق الحدود، وهو ما تم بالفعل.

 

ناهد شريف
ناهد شريف
ناهد شريف
ناهد شريف
ناهد شريف
ناهد شريف و ابنتها
ناهد شريف