جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

قطة ترث 195 مليون دولار من أشهر مصمم أزياء.. صور

الخميس 21 فبراير 2019 | 04:20 مساءً
القاهرة - Gololy
1130
قطة ترث 195 مليون دولار من أشهر مصمم أزياء.. صور

توفي مصمم الأزياء الألماني العالمي كارل لاغرفيلد، عن عمر يناهز 85 عاما، وترك خلفه ثروة كبيرة، إلا أن الغريب والطريف هو لمن ستؤول هذه الثروة.

ووفقا لما ذكرته وكالة أنباء "سبوتنيك" فإن قطة مصمم الأزياء الراحل، كارل لاغرفيلد، تقترب من الحصول على أكثر من 195 مليون دولار، ميراثها من ثروة المصمم الشهير.

الوكالة نقلت عن تقارير صحفية، أنه قد يحق للقطة التي يطلق عليها "تشوبيت" الحصول على ثروة لاغرفيلد بموجب القانون الألماني، إذا كان قد رشحها كوريث.

كارل لاغرفيلد، سبق وأن أكد بشكل مباشر أن قطته المفضلة "لديها ثروة خاصة بها، هي وريثة"، كما سبق له أن عبر عن حبه الشديد لها مصرحا أنه لو كان الأمر قانونيا لتزوجها.

مصمم الأزياء الألماني الشهير كارل لاغرفيلد، عن 85 عاما، وفقا لما أعلنته دار "شانيل" التي تولى إدارتها لمدة 36 عاما.

يذكر أنه إلى الآن لم يتضح من الذي سيهتم بالقطة "تشوبيت" بعد رحيل لاغرفيلد، إلا أن تقارير تزعم أن عارض الأزياء براد كرونيغ ونجله هودسون كرونيغ، سيتوليان المهمة.

كارل لاغرفيلد، هو مصمم أزياء ومصور ألماني ومن أشهر وأفضل مصممي الأزياء في العالم، وهو المصمم الأول للعديد من الماركات العالمية مثل شانيل، وإتش إم، وكارل، وغيرها من الماركات العالمية، وتولى رئاسة دار الأزياء شانيل التي أسستها كوكو شانيل طوال 3 عقود، وكان يقدم 8 مجموعات أزياء سنويا.

كارل لاغرفيلد
كارل لاغرفيلد
كارل لاغرفيلد
كارل لاغرفيلد
كارل لاغرفيلد
كارل لاغرفيلد
كارل لاغرفيلد
كارل لاغرفيلد
كارل لاغرفيلد
قطة كارل لاغرفيلد