جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جينيفر لوبيز بنفس الشكل من 20 عاما.. شاهد

الجمعة 22 فبراير 2019 | 03:39 مساءً
ترجمة - Gololy
399
جينيفر لوبيز بنفس الشكل من 20 عاما.. شاهد

يبدو أن النجمة والمطربة الأمريكية الشهيرة جينيفر لوبيز، لا تتأثر بعوامل الزمن أو كبر السن، أو تجاعيد الوجه، حيث نشرت صورة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، تضم مقارنة لها منذ عام 2000 وعام 2019.

النجمة العالمية كتبت تعليق على الصورة قائلة : Something never changed أى شىء لا يتغير والمقصود منها أنها كنجمة عالمية لم يتغير شكلها منذ 20 عاما، وأنهالت عليها التعليقات بأنها تبدو وكأن عمرها يقل أى أنها لا تكبر أبداً.

وعلى جانب أخر، تواصل المطربة والممثلة الأمريكية الشهيرة جينيفر لوبيز، تدريباتها القاسية في الجيم، وأيضا في الرقص على العامود من أجل إبراز  قوامها الممشوق ولياقتها البدنية المرتفعة، حيث من المقرر أن تجسد دور راقصة تعري فى فيلمها الجديد Hustlers.

وكان صديق جينيفر لوبيز، أليكس رودريجيز، قد أعطى نظرة خاطفة لمتابعيها ومحبيها، عن طريق فيديو قصير على حسابه على موقع إنستجرام، اثناء رقصها على العمود مرتدية حذاء ذو كعب عالى فى أحد الصالات الرياضية فى ميامى، وفى الخلفية يمكنك سماع أليكس وهو يحيى حبيبته ويطلق صياح التشجيع من أجلها.

النجمة العالمية التي تقترب من عاملها الـ50، نشرت على حسابها على موقع إنستجرام، العمل الشاق الذى تفعله من أجل الدور الجديد، فظهرت فى فيديو بأحد الصالات الرياضية، وعلقت عليه قائلاً : العمل على تدريبات القوة من أجل فيلمى الجديد Hustler.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز