جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رفض منح شاروخان الدكتوراه الفخرية من الجامعة الإسلامية

السبت 23 فبراير 2019 | 03:05 صباحاً
بوليوود - فتحي خلاف
662
رفض منح شاروخان الدكتوراه الفخرية من الجامعة الإسلامية

رفضت الحكومة الهندية طلب الجامعة الإسلامية في دلهي منح درجة الدكتوراه الفخرية للفنان الهندي شاروخان ، قائلة إن الممثل حصل بالفعل على شهادة مماثلة من جامعه مختلفة.

وكان خان ، وهو طالب سابق في الجامعة الإسلامية (jmi) ، قد وافق على اقتراح بمنحه درجة فخرية، وقد أرسلت الجامعة طلبا يحمل نفس الشيء إلى وزارة تنميه الموارد البشرية في العام الماضي.

و"كتبت jmi إلى الوزارة لمنح الدكتوراه الفخرية لشاروخان، وقالت الهيئة المسئولة، أنه قد حصل بالفعل على الدرجة ذاتها التي منحتها له جامعة مولانا ازاد الوطنية الارديه (mannu) في 2016.

وقال مصدر حكومي مسؤول خلال مكالمة هاتفية وفقاً لصحيفة hindustantimes، انه لا توجد قواعد ثابتة فيما يتعلق بمنح هذه الدرجات لعدة مرات ، ولكن عادة ما تكون هذه الممارسة "محبطه".

وكان الممثل قد قيد في السابق طالبا بالماجستير في مركز أبحاث الاتصالات الجماهيرية ، لكنه لم يستطع أن يدخل امتحان السنة الأخيرة بسبب نقص درجات المواظبة والحضور.

كان شاروخان قد قابل النجم العالمى مارشميلو فى الهند، خلال إحيائه إحدى حفلاته، وأنهى رحلته بمقطع فيديو لأغنية جديدة جمعته مع شاروخان وشيرلى ستيا، فى رسالة وداع جمهوره الكبير فى الهند.

حملة مُسيئة للنجم شاروخان على تويتر بسبب ابنة عمه.. صور
ثروة شاروخان تقدر بـ600 مليون دولار.. شاهد
كريستوفر نولان في الهند: شاروخان يشارك صورة مع مخرج Dunkirk
شاروخان يحتفل بـ«عيد الفطر» بعيدا عن منزله.. صور
بالصور.. زوجة شاروخان تقوم بتجديد شقة جاكلين فرنانديز
شاروخان