جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ساندي التونسية تكشف سبب إخفائها لوجه ابنتها

الاثنين 25 فبراير 2019 | 04:39 مساءً
القاهرة - Gololy
455
ساندي التونسية تكشف سبب إخفائها لوجه ابنتها

تتعمد الفنانة التونسية ساندي إخفاء ملامح وجه ابنتها الوحيدة “آفا” من زوجها رجل الأعمال على السيد، في كل الصور التي تنشرها لها، وهو ما أثار استياء جمهورها، فيما أكد البعض أنها لا تنشر صورها لكونها قبيحة.

هذه التعليقات أثارت استياء الفنانة التونسية بشدة، وردت عليها بقولها: "قراري عدم نشر صور لابنتي على السوشيال ميديا عرّضني لانتقادات قاسية، وقد فوجئت بتعليقات سخيفة، يزعم بعضها أن ابنتي قبيحة، وأنني لهذا السبب لا أنشر صوراً لها، والبعض الآخر يسخر من قراري هذا".

وأضافت: "جوابي الوحيد هو أنني أريد الحفاظ على خصوصية ابنتي، ولا أرغب في الكشف عن وجهها، وذلك كي تعيش طفولتها بشكل طبيعي. عندما تبلغ ابنتي سنّ العاشرة سأمنحها الحرية المطلقة لنشر صورها".

وعن أكثر الأشياء التي تحرص على تعليمها لابنتها، قالت في حوارها بمجلة "لها": "سأحرص على تعليمها مبادئ الدين الإسلامي، وتعريفها على عاداتنا وتقاليدنا، لتتجنّب مستقبلاً الوقوع في الخطأ"، مؤكدة أنها ستترك لها الحرية إن أرادت دخول المجال الفني، حيث أشارت إلى أن ابنتها لديها ميول غنائية.

وكانت ساندي قد احتفلت بعيد ميلاد ابنتها “آفا” في شهر يوليو الماضي، في حفل كبير أعدته في حديقة منزلها.

وعلى الرغم من حرص الفنانة التونسية على وضع “ايموشن” على وجه ابنتها في كل الصور التي نشرتها، وذلك في محاولة منها لإخفاء ملامحها، إلا أنها كشفت عن وجه ابنتها في إحدى الصور عن طريق الخطأ.

حيث أنها وضعت صورة لابنتها على الطاولة ضمن ديكورات الحفل، ولم تنتبه الفنانة التونسية لإخفائها مثلما فعلت في كل صور ابنتها في الحفل.

ساندي التونسية وابنتها
ساندي التونسية
ساندي التونسية
ساندي التونسية
ساندي التونسية
ساندي التونسية
ساندي التونسية
ساندي التونسية