جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

قواعد مشددة على ميجان ماركل اتباعها عند الولادة

الاربعاء 27 فبراير 2019 | 04:00 صباحاً
القاهرة - Gololy
566
قواعد مشددة على ميجان ماركل اتباعها عند الولادة

وقت قليل يتبقى لميجان ماركل لتضع مولودها الأول، حيث من المتوقع أن يولد طفل دوق ودوقة "ساسكس الأول" - الذي سيكون في المركز السابع في ترتيب العرش - في أبريل المقبل.

ميجان وزوجها الأمير هاري، يقومان باتخاذ كافة ترتيبات استقبال مولودهما الأول، حيث سيكون كل شيء جاهزا من أجل هذه المناسبة السعيدة.

"روسيا اليوم" نقلت عن صحيفة "ميرور" البريطانية، أنه من غير المؤكد أين قرر الثنائي الملكي إنجاب طفلهما، حيث زعمت العديد من التقارير أنهما لن يتبعا خطى دوق ودوقة كامبريدج، الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، بالذهاب إلى جناح ليندون في مستشفى سانت ماري في بادينغتون بلندن.

الصحيفة أضافت، أن هناك بعض الأمور الغريبة قليلا، التي يتعين على الزوجين القيام بها التزاما بالبروتوكول والقواعد الملكية، كما أن هناك توقعات بأن ميجان قد تخرق بعض القواعد الهامة، تماما كما فعلت الأميرة ديانا وكيت ميدلتون.

وأوضحت أن القواعد الملكية المتعلقة بالولادة، تمثل في، أنه يجب أن تكون الملكة إليزابيث أول من يعلم، قبل الإعلان الرسمي للخبر.. مشيرة إلى أن الأمير ويليام اتصل بجدته عبر هاتف لإعلامها، عند ولادة الأمير جورج، وهذا يعني أنه سيتوجب على الأمير هاري الاتصال هاتفيا بالملكة فور قدوم مولوده، بدلا من والديه أو أصدقائه وزوجته المقربين.

ومن القواعد أيضا، أداء القسم من القابلات للحفاظ على السرية، حيث يتوجب على جميع القابلات الحاضرات في الولادة الملكية أداء القسم بشأن الحفاظ على السرية، وبحسب ما ورد في تقارير سابقة، فقد كان لدى دوقة كامبريدج، فريق طبي مؤلف من 20 فردا خلال ولادتها الثالثة، من بينهم طبيب توليد، وثلاث قابلات، وثلاثة أطباء تخدير، وأربعة أعضاء من قسم الجراحة، وعاملين في الرعاية الخاصة وأربعة أطباء أطفال، وفني مختبر من أجل إجراء فحوصات الدم ونحو ثلاثة أو أربعة مديرين.

 الفريق بأكمله كان على أهبة الاستعداد لمدة ثلاثة أشهر قبل تاريخ الولادة المحدد، وعلى الرغم من أنه من غير المعروف ما إذا كانت ميجان ماركل ستستعين بفريق ليندون، إلا أن الأكيد أنه سيكون حولها فريق كبير.

ومن القواعد أيضا، منادي المدينة يعلن الخبر للجمهور، حيث أنه من المنتظر أن يرتدي منادي المدينة الحالي، طوني أبليتون، زيه الرسمي ويدق الجرس معلنا عن ولادة الطفل الملكي الجديد.. وقد أعلن أبليتون عن ولادة أبناء الأمير ويليام ودوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس، وهو تقليد يتبع منذ القرون الوسطى حيث كان الناس لا يستطيعون القراءة أو الكتابة.

ومن المرجح أن يعلن عن الولادة عبر الحساب الرسمي للقصر على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وهو تقليد آخر تتبعه العائلة المالكة منذ ولادة الأمير جورج.

وربما ستكون هناك دعامة خارج قصر باكنغهام تحمل لائحة تشرح بالتفصيل وقت الولادة ووزن المولود، وبعض التفاصيل الصغيرة حول الأم وطفلها.

صحيفة "ميرور" ذكرت أن هناك بعض القواعد والتقاليد الملكية ستتجاهلها  ميجان منها: الولادة في المنزل، ولا يسمح للآباء التواجد في الغرفة عندما يولد الطفل.

ميجان ماركل - الامير هاري
ميجان ماركل - الامير هاري
ميجان ماركل - الامير هاري
ميجان ماركل - الامير هاري
ميجان ماركل