جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد مشاكل زوجته.. ماورو إيكاري يرد بطريقة غامضة

السبت 02 مارس 2019 | 02:17 صباحاً
القاهرة - Gololy
545
بعد مشاكل زوجته.. ماورو إيكاري يرد بطريقة غامضة

بعد صمت طول على كل ما أثير مؤخرا من أزمات تسببت فيها المذيعة الأرجنتينية واندا نارا، رد النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم فريق إنتر ميلان، ببيان غامض، في أول رد له على مشكلته مع إدارة النادي بشأن تجديد تعاقده.

إيكاردي نشر بيانا رسميا حول أزمته الأخيرة مع ناديه عقب استبعاده مجددا من قائمة "النيراتزوري" لمواجهة كالياري الجمعة، ضمن الجولة الـ26 من الدوري الإيطالي "الكالتشيو"

اللاعب قال عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" في بيانه الغامض: أصعب الأوقات هي عندما يظهر الحب الحقيقي، في تلك اللحظات قررت أن أبقى في الإنتر، ومع الإنتر، وعلى الرغم من كل شيء، قررت دائما البقاء، لقد رفضت العروض التي وجد اللاعبون الآخرون من الصعب رفضها.

إيكاردي أضاف: علمت أطفالي أن الفوز أمر صعب، لكن القيام به مع إنتر له معنى فريد، المشجع الحقيقي للفريق هو من سيفهم، حققت حلمي، وحلمنا جميعا بالعودة إلى دوري أبطال أوروبا.. لعبت بألم حد البكاء، لكنني دائما كنت أنسى أي ألم شعرت به، بهدف وحيد هو تقديم كل ما بوسعي لمساعدة فريقي إنتر .

مهاجم منتخب "التانجو" تابع: لقد احترمت الجماهير، زملائي، النادي، وكل المدراء الفنيين الذين تعاقبوا على تدريب الفريق خلال تواجدي في إنتر ميلان، تعاونت مع النادي، سواء داخل أو خارج الملعب، كل لاعب جديد ينضم إلينا، أحاول أن أوضح له أنه مع الحماس والشغف، يمكنه الوصول لأهدافه.

 واختتم: لا أعرف ما إذا كان هناك حاليا حب واحترام تجاهي ولإنتر ميلان من أولئك الذين يتخذون القرارات، لا أعرف ما إذا كانت هناك رغبة لدى شخص ما، في التصرف وحل الأمور، فقط من أجل الإنتر، يمكن أن تحدث أشياء كثيرة في الأسرة الواحدة، لكن الاحترام يجب ألا ينقص، هذه هي قيمي، هذه هي القيم التي طالما حاربت من أجلها.

يذكر أنه تم تجريد المهاجم الأرجنتيني من شارة قيادة الفريق قبل أسبوعين ولم يلعب منذ ذلك الحين، وسط أخبار تفيد بمعاناته من إصابة في الركبة.

كانت واندا نارا، زوجة اللاعب قد تسببت في أزمات كثيرة مع إدارة النادي كونها وكيلة أعمال إيكاري، ودائما هي من تكون لها الكلمة في تجديد التعاقد أو الأمور المالية.

ماورو ايكاردي
ماورو ايكاردي
ماورو ايكاردي
صديقة ماورو ايكاردي
ماورو ايكاردي - انطونيو كاسانو