جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أفقر من موظف في البلدية.. تعرف على ممتلكات الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة كما نشرتها الوكالة الرسمية

الاثنين 04 مارس 2019 | 03:53 صباحاً
القاهرة - Gololy
568
أفقر من موظف في البلدية.. تعرف على ممتلكات الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة كما نشرتها الوكالة الرسمية

كشف الرئیس الجزائري عبد العزيز بوتفلیقة، عن ممتلكاته الشخصية، استعدادا لترشحه في الانتخابات الرئاسة المقرر إجراؤها 18 أبريل المقبل.

وكالة الأنباء الرسمية الجزائرية نشرت قائمة بممتلكات الرئيس الجزائري بوتفليقة، تنفيذا لنص قانون الانتخابات الجزائري الذي يلزم كل مرشح للرئاسة بالإعلان عن كافة ممتلكاته.

ووفقا لما نشرته الوكالة، فإن الرئيس بوتفليقة يملك سكنا فرديا في منطقة سیدي فرج، وسكنا فرديا في شارع لاروشال بالجزائر العاصمة، وشقة أخرى بالعاصمة كما يملك سیارتین فقط.

الأحد 3 مارس يعتبر هو آخر موعد لإيداع ملفات الترشح للانتخابات الرئاسية المقررة في يوم 18 أبريل المقبل، طبقا للمادة 140 من القانون المتعلق بنظام الانتخابات والمرسوم الرئاسي بدعوة الناخبين للانتخابات الرئاسية.

الرئيس الجزائري من المقرر أن يقدم أوراق ترشحه للمجلس الدستوري، وعقب غلق باب الترشح يفصل المجلس الدستوري بالجزائر في صحة ملفات الترشح خلال 10 أيام.

يشار إلى أن "راديو مونت كارلو"، كان قد ذكر نقلا عن مصادر طبية سويسرية في جنيف، أن الحالة الصحية لبوتفليقة، حرجة جدا وأنه بات متعذرا إجراء عملية جراحية ضرورية، كان مقررا أن يخضع لها إلا أن وضعه الصحي حال دون ذلك.. مشيرة إلى أنه موجود في مستشفى جنيف الجامعي، في قسم بالطابق التاسع معزول عن باقي أقسام المستشفى.

عبد العزيز بو تفليقة اول ظهور
عبد العزيز بوتفليقة
عبدالعزيز بوتفليقة بالروب
عبدالعزيز بوتفليقة