جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ما الذي جمع هوما قريشي بنجم هوليوود سيلفستر ستالون؟.. شاهد

الخميس 07 مارس 2019 | 05:58 مساءً
بوليوود - فتحي خلاف
621
ما الذي جمع هوما قريشي بنجم هوليوود سيلفستر ستالون؟.. شاهد

شاركت الممثلة الهندية هوما قريشي صور سيلفي مع الممثل المخضرم في هوليوود سيلفستر ستالوني، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام يوم الإثنين 4 مارس.

وكتبت وهي تشارك الصورة التي ارتدت فيها معطفاً بني اللون وقميصاً أسود ونظارة شمسية: "انظر إلى من ركضت اليه خلال ساعة الغداء # سيلفستر ستالون. حتى عندما لم يدعمه أحد، أيد نفسه، انتظر وقاتل ولم يتوقف أبدا عن الوصول إلى حلمه".

في تعليقها على الصورة، تشير قريشي إلى صعود ستالون الموثق إلى النجومية من خلال أفلامه الرونية الشهيرة، التي كتبها هو نفسه وقام بصنعها وإخراجها بكل ما لديه من طاقة، حيث شوهد ستالون آخر مرة في إعادة الدور الأسطوري في Creed II.

في هذه الأثناء، تنشغل قريشي حاليا في تصوير دورها بفيلم Leila، وهو سلسلة من إخراج ديبا ميهتا Deepa Mehta الخاصة بـ Netflix.

قريشي كانت قد تحدثت في وقت سابق عن كيف ترى نفسها في بوليوود التي تسميها " الغابة المجنونة"، وقالت لصحيفة "هندوستان تايمز": "لا أستطيع التنافس مع النجوم الكبار، لست نجمة كبيرة، أنا مجرد ممثلة جاءت من دلهي لمتابعة شغفها. لم أكن أبداً في أي منافسة وأحاول فقط أن أؤدي عملي".

هوما قريشي في سيلفي مع نجم هوليوود سيلفستر ستالو
هوما قريشي