جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ديبيكا بادوكون تدخل مرحلة الإعداد لدورها في Chhapaak

الاثنين 11 مارس 2019 | 04:53 مساءً
بوليوود - فتحي خلاف
464
ديبيكا بادوكون تدخل مرحلة الإعداد لدورها في Chhapaak

تحتل الممثلة الهندية ديبيكا بادوكون مركز متقدم وسط أكبر مشاهير في بوليوود منذ أكثر من عامين، حيث أثبتت الممثلة مرات ومرات أنها تستحق تلك المكانة أفلام لاقت نجاحًا كبيرًا وإيرادات كبيرة.

كان قد صدر للممثلة في العام الماضي الفيلم الاسطوري "بادمافات"، ثم حصلت على استراحة طويلة عقدت فيها قرانها مع صديقها الممثل رانفير سينغ.

لكن الممثلة عادت إلى العمل وبدأت تستعد لتصوير مشاهد أحدث أعمالها السينمائية، الذي يتنوال سيرة حيا إحدى الناجيات من الهجوم الحمضي لاكشمي أجاروال، صحيفة filmfare كشفت مؤخرًا بعض التفاصيل حول مرحلة الإعداد التي تخضع لها النجمة حاليا.

وقال التقرير "بحثت ديبيكا في البداية عن مواقع لتتعلم كيف يتأثر ويتعامل الناجون من [الهجوم الحمضي]. وهي أيضًا تبحث عن جميع المواد المتاحة (الصور الفوتوغرافية / مقاطع الفيديو) على الإنترنت عن لاكشمي أجاروال Laxmi لإجراء بحث شامل حول حياتها.

في الواقع، كانت أجاروال نفسها داعمة للغاية لديبيكا، حيث أمددتها ببعض التفصيلات في رحلتها التي لا تتوفر في أي مكان آخر أو لم تخرج بعد إلى المجال العام.

كما تم تزويد ديبيكا بأقراص DVD، تحتوي على مواد سمعية ومذكرات تدور عن نحو 10 ناجين، تلقتها بنعرفة فريق الإنتاج، وتقوم الممثلة بالتأكد من أن كل التفاصيل موجودة. الفيلم أيضا يضم النجوم فيكرانت ماسي إلى جانب ديبيكا.

ديبيكا باديكون
ديبيكا باديكون
ديبيكا باديكون
ديبيكا باديكون
ديبيكا بادوكون تستعرض مفاتنها لأول مرة في تصوير أغنية.. صور
صور.. ديبيكا بادوكون فتاة مشوهة في فيلمها الجديد
ديبيكا بادوكون