جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لون عيون دانييلا رحمة في طفولتها لم يكن أخضر كما تبدو حالياً.. شاهد

الثلاثاء 12 مارس 2019 | 03:14 مساءً
القاهرة - Gololy
6426
لون عيون دانييلا رحمة في طفولتها لم يكن أخضر كما تبدو حالياً.. شاهد

في الوقت الذي تتمتع فيه الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة بعيون خضراء ساحرة، كشفت ملكة جمال لبنان للمغتربين لعام 2010 ، أن لون عينيها لم يكن أخضراً في طفولتها!.

دانييلا التي تبلغ 28 عاماً من عمرها، نشرت صورة لافتة من طفولتها، كانت فيها بالعام الثاني من عمرها، بحسب التعليق الذي ارفقته بالصورة، حيث كتبت: «من 26 سنة تقريبا»، حيث كانت تتمتع الفنانة الشابة بعيون زرقاء، وهو أكثر ما لفت أنظار متابعيها الذين تغزلوا بجمال ملامح الفنانة منذ نعومة أظافرها، حتى أنهم وصفوها بالملاك، وربطوا تغير لون عينيها بتقدمها في العمر، وهو ما يحدث للكثيرين من أصحاب العيون الملونة.

من ناحية أخرى، تواصل دانييلا رحمة تصوير مسلسلها الرمضاني لعام 2019، والذي تشارك في بطولته أمام باسل خياط، ومن إنتاج شركة ايغل فيلمز، والمخرج رامي حنا.

يُذكر أن دانييلا رحمة شاركت في المارثون الرمضاني الماضي ببطولة مسلسل «تانغو» أمام باسل خياط، باسم مغنية، يوسف حداد، والعمل من تأليف إياد أبو الشامات، وإخراج رامي حنا، وقدد حققت دانييلا نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري والنقدي بهذا العمل، كما عٌرض لدانييلا مؤخراً مسلسل «بيروت سيتي» على شاشة mbc، وهو العمل الذي صورته قبل «تانغو»، إلا أنه تم تأجيل عرضه.

دانييلا رحمة
دانييلا رحمة
دانييلا رحمة
دانييلا رحمة
دانييلا رحمة