جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فرانشيسكو إيسكو يهرب من قياس الوزن ويرد بصورة

الاربعاء 13 مارس 2019 | 04:04 مساءً
القاهرة - Gololy
1341
فرانشيسكو إيسكو يهرب من قياس الوزن ويرد بصورة

لم يحصل النجم الإسباني فرانشيسكو إيسكو، لاعب وسط فريق ريال مدريد، على فرصته كاملة خلال فترة تولي سانتياجو سولاري، الإدارة الفنية للفريق الملكي، وشارك اللاعب في المباريات على فترات قليلة.

إذاعة "كادينا سير" الإسبانية أشارت إلى أن اللاعب شارك خلال الـ 4 أشهر وصف الأخيرة تحت قيادة سولاري، بمعدل 529 دقيقة فقط، مؤكدة أن ذلك يرجع لسبب رئيسي.

الإذاعة أضافت، أن سانتياجو سولاري، المدير الفني للريال قرر خضوع كل اللاعبين لقياس الوزن يوم الاثنين من كل أسبوع.. وكانت هذه العملية مستحدثة ولم يعتدها اللاعبون سريعا، قبل أن ينصاعوا تدريجيا ويخضعوا لقياس الوزن أسبوعيا، باستثناء إيسكو.

اللاعب إيسكو تمرّد على مدربه ورفض قياس وزنه، حتى كان الحديث عن وزن إيسكو موضوعا ناقشته الصححف في بدايات الأزمة بين سولاري واللاعب، ليخرج صانع ألعاب منتخب إسبانيا حينها ويرد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بصورة تُظهِر جسده في قوام مناسب ورشيق.

يشار إلى أن إدارة ريال مدريد كانت قد أقالت سانتياجو سولاري، واستقدمت مرة أخرى النجم الفرنسي زين الدين زيدان، لإعادة الفريق إلى مساره الصحيح بعد سوء النتائج خلال الفترة الأخيرة.

ايسكو
ايسكو
فرانسيسكو ايسكو
فرانشيسكو ايسكو
ايسكو