جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مليونير تايلندي ينظم مسابقة والجائزة ابنته الحسناء.. صور

الاربعاء 13 مارس 2019 | 04:03 مساءً
القاهرة - Gololy
780
مليونير تايلندي ينظم مسابقة والجائزة ابنته الحسناء.. صور

عرض مليونير تايلاندي يدعى أرون رودثونغ، ابنته - في عرض غريب من نوعه – كجائزة لإحدى المسابقات التي ينظمها.

صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، ذكرت أن الملونير يعتزم تنظيم مسابقة من أجل تزويج ابنته الحسناء، التي تجيد اللغة الإنجليزية بطلاقة للزواج، ولم يضع قيوداً على جنسية العريس الذي سيعلن عن اسمه في وقت قريب للغاية.

وبحسب الصحيفة، فإن المليونير التايلاندي أرون رودثونغ مستعد لمنح أي رجل يقبل بابنته كارنسيتا، البالغة من العمر 26 عاماً، مبلغا يعادل 315 ألف دولار، وأن يسجل ملكيتها العقارية وأعمال العائلة باسمه.

المليونير التايلندي البالغ من العمر 58 عاما، الذي يملك مزرعة مزدهرة لفواكه الدوريان الاستوائية، أخذ مسألة زواج ابنته على عاتقه، إذ أكد الأب أن ابنته تتحدث الإنجليزية والصينية بطلاقة، فضلاً عن ذلك، لا زالت الشابة التايلندية عذراء.

صحيفة "ميرور" البريطانية، ذكرت أن المليونير التايلندي سيطر عليه الإحباط لأن ابنته التي تساعده في الأعمال المنزلية لا زالت عزباء، وإن رودثونغ قرر تنظيم مسابقة بنفسه بهدف تزويج ابنته، وسيتم الإعلان عن الفائز بيد ابنته في شهر أبريل المقبل.

ولم يضع رودثونغ قيوداً على جنسية العريس، إلا أنه قال: إن على الزوج المستقبلي أن يمتلك بعض المتطلبات، عليه أن يعمل بجد ويسعد كارنيستا.. أريد شخصاً يهتم بعملي ويجعله يستمر، لا أريد شخصاً حاصلاً على شهادة بكالوريوس أو ماجستير.. أريد رجلاً مجداً.

كارنيستا رودثونغ أبدت عن سعادتها الكبيرة حيال فكرة والدها، وقالت: تفاجأت بما قام به والدي، لكنني أرى الجانب المُسلي في الأمر، صحيح أنني لا زالت عزباء، وإذا ما كان عليّ الزواج بشخص ما، أريده فقط أن يكون مجداً وطيباً، بالإضافة إلى حبه للعائلة.

مليونير تايلندي
مليونير تايلندي
مليونير تايلندي
مليونير تايلندي