جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بارنيتي شوبرا لا تفكر في الزواج

الاربعاء 13 مارس 2019 | 04:08 مساءً
بوليوود - فتحي خلاف
3065
بارنيتي شوبرا لا تفكر في الزواج

بعد بريانكا شوبرا، ينتظر الجمهور بفارغ الصبر زواج ابنة عمها النجمة الشابة بارنيتي شوبرا. والممثلة، التي تستعد لإطلاق فيلمها القادم "Kesari"، قد تحدثت الآن عن خطط زواجها.

في أثناء الترويج لـ "Kesari"، تم توجيه سؤال لبارنيتي شوبرا Parineeti Chopra عن خطط زفافها، في حديثها عن خطط زفافها، أكدت الممثلة الجميلة أنها ليست لديها خطط للزواج في الوقت الحالي.

وقالت: "حاليًا، ليس لدي أي خطط، لا أعتقد ذلك! إذا رغبت في الزواج، فيجب أن يكون ذلك عن اقتناع كامل، وأكون جاهزًة لذلك ليس اليوم".

والى جانب هؤلاء، نسمع الآن ونقرأ بعض التقارير عن أزواج جدد قادمون في بوليوود، مثل الشائعات التي بدأت تكثر حول زواج أرجون ماليكا، وفرحان شيباني، وفارون وناتاشا، وحتى رانبير وعليا.

بالعودة إلى "Kesari"، يستند الفيلم إلى قصة حقيقية عن واحدة من أشد المعارك التي خاضتها الهند على الإطلاق - معركة Saragarhi. يحكي الفيلم دور أكشاي كومار في المقدمة، بينما تلعب بارنيتي شخصية زوجته. ومن المقرر عرضه في 21 مارس.

تجدر الإشارة إلى أن عام 2018 انتهى بشكل سعيد للوسط الفني في بوليوود، فكثيرًا من نجماته قد تزوجن مثل سونام /أناند ونيها /أنجاد وديبيكا/رانفير وبريانكا/نيك.

صور.. بارنيتي شوبرا بفستان ضيق مثير في الترويج لـ Namaste England
بارنيتي شوبرا بإطلالة ترويجية جديدة خارج «كتاب الموضة»
أكشاي كومار و بارنيتي شوبرا يختتمان Kesari.. صور
أكشاي كومار و بارنيتي شوبرا يختتمان Kesari.. صور
بارنيتي شوبرا