جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نيمار دا سيلفا يخضع للتحقيقات

الخميس 14 مارس 2019 | 02:20 مساءً
القاهرة - Gololy
474
نيمار دا سيلفا يخضع للتحقيقات

خضع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى تحقيقات من جانب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، بعد هجومه على حكم مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد التي انتهت بخسارة نادي العاصمة الفرنسية 1-3 في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا.

باريس سان جيرمان، كان قد تقدم على مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، لكن مانشستر يونايتد تمكن من قلب الأمور وتحقيق "ريمونتادا" تاريخية بملعب "حديقة الأمراء" وهزيمة باريس سان جيرمان بنتيجة 3-1.

الإتحاد الأوروبي أكد في بيان رسمي له، أن لجنة الانضباط والقيم ستُجري تحقيقاً موسعاً مع نيمار بسبب التصريحات التي هاجم فيها حكم مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد، عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

نيمار نجم برشلونة السابق، كان قد قال عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام": "حكام الفيديو لا يفهمون شيئا في كرة القدم"، تعبيراً عن اعتراضه على ركلة الجزاء، التي سجل منها ماركوس راشفورد هدف التأهل للفريق الإنجليزي (3-1).

اللاعب غاب عن مباراتي مانشستر يونايتد، في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، لإصابته في الكاحل، التي أبعدته عن الملاعب منذ يناير الماضي.

ناجيلا ترينداد – نيمار دا سيلفا
ناجيلا ترينداد – نيمار دا سيلفا
ناجيلا ترينداد – نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا