جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيت ميدلتون بفستان قديم في حفل مليء بالمشاهير.. صور

الخميس 14 مارس 2019 | 04:38 مساءً
القاهرة - Gololy
735
كيت ميدلتون بفستان قديم في حفل مليء بالمشاهير.. صور

حضرت كيت ميدلتون، برفقة زوجها الأمير ويليام، وعدد كبير من المشاهير ونجوم المجتمع، الحفل الخيري السنوي لمعرض الصور الوطنية في العاصمة البريطانية لندن.

دوقة "كامبريدج" كعادتها خطفت الأنظار، بعد ارتدائها فستان معاد تدويره، من الماركة الشهيرة Alexander McQueen ألكساندر ماكوين.

كيت ميدلتون ارتدت فستان أسود بحزام على الخصر، مطرز بزهور بيضاء صغيرة، وهو الفستان ذاته الذي ارتدته عندما حضرت حفل توزيع جوائز البافتا BAFTA في فبراير 2017، ولكن تم إعادة تصميم الفستان من ناحية الكتف لإضافة الأكمام.

زوجة الأمير ويليام، أكملت مظهرها بأقراط ماسية مزينة بحجر من اللون الوردي، من تصميم Kiki McDonough، إلى جانب حقيبة صغيرة من الماركة برادا PRADA.

كيت لم تكن كيت الفرد الوحيد من العائلة المالكة في الحفل، حيث انضمت إليها الأميرة بياتريس، الابنه الكبرى للأمير أندرو دوق "يورك"، وابنة عم زوجها الأمير ويليام، والتي ظهرت مع حبيبها إدواردو مابيلي موزي في أول ظهور رسمي لهما معاً.

ديفيد بيكهام، لاعب كرة القدم السابق، وزوجته عارضة الأزياء فيكتوريا بيكهام وناعومي كامبل وكيت موس وبيانكا جاجر، كانوا من بين الحضور، إلى جانب ديفيد لينلي نجل الأميرة مارجريت، وليام باين مطرب فريق One Direction، ومصمم الأزياء أوسوالد بواتينج، السير دون ماكلين مصور الحروب البريطاني الشهير، الذي كان برفقته زوجته كاثرين فيرويذر.

معرض الصور هو موطن لوحة كيت ميدلتون الشهيرة، التي رسمها بول إيمسلي عام 2012، وهي أول صورة رسمية لها حصلت على تقييمات مختلفة من النقاد، عندما تم الكشف عنها قبل ما يزيد قليلاً عن ست سنوات، وفقاً لموقع "ديلي ميل" البريطاني.

الاميرة بياتريس
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون