جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صورة.. سر زيارة بريانكا شوبرا الحزينة للمستشفى

الجمعة 15 مارس 2019 | 03:49 صباحاً
بوليوود - فتحي خلاف
647
صورة.. سر زيارة بريانكا شوبرا الحزينة للمستشفى

قبيل مغادرة النجمة الهندية بريانكا شوبرا، متوجهة إلى الولايات المتحدة الاثنين 11 مارس، قامت بزيارة للمستشفى، بدت بعدها في حالة من الحزن ومستاءة بشكل واضح.

شوبرا التي ظهرت مؤخرًا في أغنية "جوناس براذرز"، والتي تعد أول تعاون لها مع زوجها المغني نيك جوناس، وبينما وقع جميع من شاهدها في حبها، رصدها المصورون في مطار مومباي، حيث كانت تشارك لحضور حفل زفاف عكاش أمباني وشلوكا ميهتا وغادرت إلى الولايات المتحدة في وقت مبكر بقلب مكسور.

بحسب تقارير، يبدو أن أحد أقرباء بريانكا ليس على ما يرام، وقد دخل مريضًا إلى مستشفى هندوجا، وقبل مغادرتها، قابلت قريبها وربما لهذا السبب بدت الممثلة حزينة للغاية.

كانت بريانكا ترتدي بنطالًا واسعًا مع قميص مطبوع متعدد الألوان، وقد تخلصت من الماكياج وتركت شعرها الأملس يجري على كتفها، وكانت تبدو رائعة كما هو الحال دائمًا، لكن، بالتأكيد، فاتتنا ابتسامتها التي تساوي مليون دولار في المطار.

على جبهة العمل، شوهدت شوبرا لآخر مرة في أغنية Sucker مع فرقة الاخوة جوناس Jonas Brothers وقبل ذلك ظهرت في Isn't It Romantic بطولة ريبيل ويلسون Rebel Wilson وليام هيمسيوراث Liam Hemsworth. إلى جانب ذلك انتهت من تصوير فيلمها الهندي مع فرحان أختار.

صولا.. سر زيارة بريانكا شوبرا الحزينة إلى أحد المستشفيات قبل سفرها
بريانكا شوبرا