جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

القبض على الفنان الهندي فيمال

السبت 16 مارس 2019 | 03:40 صباحاً
بوليوود - فتحي خلاف
432
القبض على الفنان الهندي فيمال

تم تقديم بلاغ ضد الممثل الهندي فيمال Vemal وأصدقائه بزعم الاعتداء على الممثل أخر يُدعى ابهيشيك Abhishek يوم الاثنين 11 مارس، وبحسب ما ورد كان كل من فيمال وأبهيشيك في حالة سُكر.

وأفادت تقارير أن الشرطة احتجزت فيمال، الذي عمل في العديد من الأفلام مثل باسانغا (2009)، وكالافاني (2010)، وكالكالابو (2012)، بعد اعتدائه بشكل بدني وضربه للممثل.

وأشار موقع mynation الهندي أن سكان منطقة ضواحى مدينة "تشيناي" شاهدوا الواقعة ظهر يوم الاثنين بين الممثلين وعدد من الأصدقاء، وهم في حالة سُكر بيّن، لذلك حرر أبهيشيك بلاغ ضده وأصدقائه الثلاثة بسبب الاعتداء عليه.

وفقا للتقارير، جاء فيمال Vemal مع أصدقائه إلى إحدى الفنادق يطلبون غرفة، وتصادف وجود ابهيشيك الذي كان يقيم في الفندق منذ شهر، وعلى ما يبدو كان يجلس على الأريكة، ويتجاهل فيمال تماماً، مما أثار حفيظته.

وفقًا لتقرير نشرته صحيفة "تايمز أوف إنديا"، غضب فيمال من سلوك أبيشيك عندما استمر الأخير في تجاهله والتحدث عبر الهاتف، ثم بدأ يهاجم ابهيشيك مع أصدقائه.

أبهيشيك أصيب بجروح خطيرة في عينيه ووجهه، ونُقل إلى المستشفى، ثم قدم بعدها بلاغ ضد فيمال وأصدقائه، وفي أعقاب الحادث، هرب فيمال منذ وقوع الحادث، لكن الشرطة استطاعت إلقاء القبض عليه، وحجزه الآن.