جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وفاة غامضة لمغربية ارتبط اسمها بحفلات سيلفيو بيرلسكوني.. صور

السبت 16 مارس 2019 | 04:10 مساءً
القاهرة - Gololy
657
وفاة غامضة لمغربية ارتبط اسمها بحفلات سيلفيو بيرلسكوني.. صور

تجري السلطات الإيطالية، تحقيقات في ملابسات وفاة الموديل المغربية الأصل إيمان فضيل، والتي حضرت حفلات ماجنة نظمها رئيس الوزراء الإيطالي الأسبق سيلفيو برلسكوني.

ووفقا لما ذكرته وكالة أنباء "رويترز"، قال المدعي العام في مدينة ميلانو الإيطالية، فرانشيسكو غريكو: إن الأطباء لم يحددوا بشكل واضح أي مضاعفات يمكن تفسير وفاة إيمان بها، وإنه كانت هناك بعض الأمور غير الطبيعية في ملفها الطبي.

إيمان فضيل صاحبة الـ 33 عاما، كانت قد توفيت يوم 1 مارس الجاري بعد شهر من نقلها إلى مستشفى ميلانو بسبب إصابتها بألم شديد في بطنها، ولم يتم الكشف عن وفاتها إلا الجمعة 15 مارس.

إيمان فضيل كانت قد أدلت بشهادتها أمام القضاء في عام 2012، أثناء محاكمة سيلفيو برلسكوني في القضية التي اتهم فيها بممارسة الجنس مع قاصرات مقابل المال، وكشفت عن الكثير من التفاصيل حول الحفلات التي نظمها برلسكوني في منازل فاخرة تابعة له، والتي شارك فيها نساء قدمن خدمات جنسية للضيوف مقابل المال.

برلسكوني - الذي ترأس الحكومة الإيطالية 3 مرات (في عام 1994 – 1995 و2001 – 2006 و2008 - 2011) – كان قد اتهم في تلك القضية، ولكن تم إخلاء سبيله، بعدما قرر القاضي أن برلسكوني لم يكن يعرف أن بعض النساء اللواتي شاركن في حفلاته الماجنة كن قاصرات.

فرانشيسكا باسكال و سيلفيو برلسكوني
فرانشيسكا باسكال و سيلفيو برلسكوني
فرانشيسكا باسكال و سيلفيو برلسكوني
ايمان فضيل
ايمان فضيل
سيلفيو بيرلسكوني