جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بيرين سآت تفقد جاذبيتها وتدخن 5 علب سجائر في جلسة واحدة.. صور

الخميس 21 مارس 2019 | 03:07 صباحاً
القاهرة - Gololy
943
بيرين سآت تفقد جاذبيتها وتدخن 5 علب سجائر في جلسة واحدة.. صور

لم تعد النجمة التركية بيرين سآت قادرة على اخفاء مشاكل زواجها أمام الكاميرات، ففي الوقت الذي تمتنع فيه عن الإدلاء بأي تصريحات حول خلافاتها مع زوجها، الفنان التركي كينان دوغلو، تنطق ملامح وجهها حزناً.

عدسات الباباراتزي التقطت بيرين في أحدث ظهور لها خلال خروجها من أحد مقاهي منطقة نيشانتاشي، حيث بدت بوجه باهت، غابت عنه الابتسامة المعهودة من الفنانة الشابة، كما أنها لم تهتم بتصفيف شعرها، فبدت في طلّة تخلو من الجاذبية.

أحد العاملين داخل المقهى أكد أن بيرين اختارت الجلوس في طاولة بعيدة عن الأنظار، حيث كانت في اجتماع عمل حول مسلسلها الجديد، إلا أنها استهلكت حوالي 5 علب سجائر، وهو ما عكس حجم التوتر الذي تعيشه الفنانة، كما لفتت صاحبة شخصية «سمر» في مسلسل «العشق الممنوع» عدم ارتدائها خاتم زواجها.

يُذكر أن  بيرين ارتبطت بقصة حب مع كينان بداية عام 2012، وتمت خطبتهما في يوم 23 فبراير عام 2014، بعدها تزوجا في يوم 29 يوليو من نفس العام في حفل زفاف أسطوري أقيم في مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، إلا أن شائعة قوية اثيرت خلال الفترة الماضية حول وجود خلافات بين الزوجين وصلت لحد اتفاقهما على الانفصال رسمياً، وفي الوقت الذي نفى كينان هذه الشائعة، رفضت بيرين التعليق.

من ناحية أخرى، تجهز بيرين سآت لمسلسل ضخم من إنتاج شركة «Netflix» العالمية، وهو العمل الذي تعود به بعد طول غياب، حيث كان مسلسل «السلطانة كوسيم» في موسمه الأول، آخر عمل درامي عُرض لبيرين سآت التي اعتذرت عن تقديم الموسم الثاني منه، لتقدمه الفنانة التركية نورجول يشيلجاي بدلاً عنها، لعدم رغبتها في الظهور بعمر أكبر من عمرها، بالإضافة إلى نسب المشاهدة المنخفضة للمسلسل بموسمه الأول.

بيرين سات
بيرين سات
بيرين سات
بيرين سات
بيرين سات