جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الشرطة تطارد الممثلة الهندية بوجا غاندي

السبت 23 مارس 2019 | 02:38 صباحاً
بوليوود - فتحي خلاف
1160
الشرطة تطارد الممثلة الهندية بوجا غاندي

حاولت المنتجة والممثلة الهندية بوجا غاندي التهرب من دفع فاتورة اقامتها بفندق فخم في بنجالور، وادعت تقارير أنها كانت تقيم مع زعيم حزب "بهاراتيا جاناتا" أنيل ميناسيناكاي قبل فرارها من الفندق.

غاندي المعروفة لدى الأوساط الفنية في بوليوود بعدد من الأفلام القوية والتي عملت في أكثر من خمسين فيلما، وبحسب ما ورد، قد أبدت استيائها الكبير من الفاتورة بعدما عُرضت عليها وقد تجاوزت مبلغ 45 ألف روبية، ثم قررت عدم دفعها.

في مقابلة مع قناة إخبارية، دحضت بوجا غاندي هذه المزاعم وطلبت أدلة، وقالت: "أنا حزينة للغاية ومتضررة من تلك التقارير، وأتساءل عن الطريقة التي تم بها تلويث سمعتي من خلال أخبار مغلوطة، لا توجد حقيقة في هذه التقارير وقد بدأ كل شيء بسبب سوء الفهم".

اعترفت أيضًا بأنها حجزت غرفًا في فندق فخم للفنانين الذين كانوا يعملون في فيلم من إنتاجها، وقالت: "عندما يتم تصوير فيلم، هناك العديد من الفنانين والفنيين الذين يأتون من أماكن أخرى لذلك، وضعناهم في الفندق، وقد تم دفع جميع الفواتير حتى الآن، لقد صدمت من قراءة الأخبار، لقد أخبرني مدير الفندق أن ذلك قد حدث بسبب سوء الفهم ".

كشفت الشكوى المقدمة من إدارة الفندق أن بوجا حجزت غرفًا في الفترة ما بين مارس وأبريل 2017. وبينما كانت قد دفعت مبلغًا قدره 22 ألف روبية، هربت من الفندق دون دفع باقي الفاتورة.

أضافت بوجا أيضًا أن القضية تتعلق بعدم الدفع وأن التقارير حول ارتباطها بزعيم حزب بهاراتيا جاناتا أنيل ميناسيناكاي في ذوق سيئ. "أنيل ميناسناكاي يشبه أخي وتعرّفنا على بعضنا البعض خلال ارتباطنا بالحزب.

بوجا غاندي
بوجا غاندي
بوجا غاندي
بوجا غاندي