جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ريشي كابور وزوجته في المستشفى

السبت 23 مارس 2019 | 05:13 مساءً
بوليوود - فتحي خلاف
1856
ريشي كابور وزوجته في المستشفى

قام الممثل المخضرم راندهير كابور مع ابنته الممثلة كاريسما كابور بزيارة إلى شقيقه نجم السينما الكبير ريشي كابور، الذي يتلقى العلاج منذ عدة أشهر من مرض السرطان في نيويورك، والوقوف على حقيقة حالته الصحية، ومدى تقدمها.

خلال الأشهر القليلة الماضية، خضع ريشي كابور Rishi Kapoor للعلاج في نيويورك، في حين أن أولاده ريدهيما كابور ساهني ورانبير كابور يواصلان زيارته في قدر الإمكان، كانت الزوجة نيتو كابور إلى جانبه منذ اليوم الأول.

كما قام العديد من أصدقائه وزملائه من الوسط الفني في بوليوود، ، بمن فيهم عامر خان، بزيارة الممثل الكبير في الولايات المتحدة.

شاركت نيتو زوجة ريشي صورة تجمعها وزوجها وراندهير وكاريسما من داخل المستشفى على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي Instagram، وعلقت عليها: "أفضل الأخوة على الإطلاق".

في وقت سابق، كانت نيتو قد ألمحت إلى إصابة زوجها بمرض السرطان أدت إلى تكهنات بأن ريشي كان يعالج من المرض، ومع ذلك، فقد رفض راندهير الشائعات، وقال: "دع الناس يقولون ما يريدون".

هذه هي الصورة الأولى لريشي كابور من داخل المستشفى. قبل ذلك، تم الكشف عن العديد من الصور للمثل، على الرغم من أنها لم تكن داخل المستشفى.

صورة ريشي كابور الأولى من المستشفى مع زوجته وشقيقه الأكبر
ريشي كابور