جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سلمان خان يسخر بريانكا شوبرا.. ما السبب؟

السبت 23 مارس 2019 | 02:34 صباحاً
بوليوود - فتحي خلاف
644
سلمان خان يسخر بريانكا شوبرا.. ما السبب؟

سخر الممثل سلمان خان من مواطنته النجمة بريانكا شوبرا بعدما اكتشف أنها قامت بإطلاق تطبيق مواعدة في الهند، متسائلًا عن مدى احتياجها له في ظل وجود زوج مثل نيك جوناس.

في حدث صحفي عُقد أخيرا على هامش إنتاجه الفني القادم، Notebook، تحدث سلمان عن تطبيقات المواعدة أو ما يعرف بـ"التظبيط".

ووفقًا لتقرير نُشر في موقع Pinkvilla، سُئل سلمان في هذا الحدث عن مدى أهمية أجهزة الكمبيوتر المحمولة في وقت الوسائط الرقمية وتطبيقات المواعدة مثل Tinder.

قال النجم الشهير، "لماذا فقط Tinder، وليس Grindr؟ " Grindr هو تطبيق مواعدة وشبكة اجتماعية حصريًا للمثليين وثنائيي الجنس الذين يريدون أن يلتقوا بأصدقاء على مقربة منهم في سرية تامة.

ثم سُئل أيضًا عن "Bumble"، وهو تطبيق مواعدة أطلقته بريانكا شوبرا في الهند مؤخرًا، لكن سلمان الذي لم يكن يعرف أن بريانكا هي من أطلقت ذلك التطبيق، سأل عن سبب احتياجها إلى تطبيق مواعدة على الإطلاق، معتبراً أنها تزوجت مؤخرًا، وهذا يكفيها!

كان من المفترض أن يعمل سلمان وبريانكا معًا في فيلمه المقبل "بهارات"، لكن بريانكا انسحبت من المشروع قبل أيام قليلة من بدء التصوير، مما اعتبره نجم بوليوود الأول اهانة له.

ويعتبر زواج بريانكا شوبرا من المغني الأمريكي نيك جوناس السبب وراء ذلك الأنسحاب، ثم حلت بعد ذلك محلها الممثلة كاترينا كايف في بطولة الفيلم.

سلمان خان ينتقد بريانكا شوبرا.. ماذا يحدث حين تخلط الماء بالنار؟
صور: كاترينا كايف برفقة سلمان خان في غداء مغربي
سلمان خان