جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول ظهور رومانسي لسارة علي خان وكارتيك اريان من فيلمهما الجديد

السبت 23 مارس 2019 | 02:35 صباحاً
بوليوود - فتحي خلاف
1936
أول ظهور رومانسي لسارة علي خان وكارتيك اريان من فيلمهما الجديد

 أصبحت ممثلة بوليوود سارة على خان وحبيبها الممثل كارتيك اسمين معروفين الإنترنت خاصة بعد أن شوهد الاثنان مؤخرًا معًا في تصوير فيلمهما الجديد "Love Aaj Kal 2".

بينما كانت سارة منفتحة عن مشاعرها تجاه كارتيك، قال ممثل "لوكا تشوبي" من ناحية أخرى، في مقابلة سابقة إنه سيطلب من سارة الخروج حالما يكون ناجحًا ومستقرًا بشكل كافٍ ماليًا.

في هذه الأثناء، يتابع مشجعو سارة وكارتيك اهتمامهم بكيمياءهما المتلألئة، وقد شوهد لمحة من ذلك في الإطلالة الأولى من فيلم Love Aaj Kal 2 التي شاركها الممثلين يوم الأربعاء 20 مارس، تُظهر الصورة الثنائي في مودة وضحك مع عناق لطيف، حيث تريح سارة رأسها على كتف كارتيك

بمجرد أن وصلت الصورة إلى الإنترنت، بدأ المشجعون - الذين يسعدهم رؤية كارتيك وسارة معًا في صورة رومانسية - بتدفق وسكب مشاعر الحب للثنائي المفضل لديهم.

كتب أحد متابعيها "آمل أن يتمكن كارتيك وسارة من تحقيق النجاح في الفيلم" وكتب آخر، : " نحن متحمسون للغاية لهذا الفيلم! لا يمكن أن تنتظر لرؤية هذين الموهوبين بشكل مثير للدهشة على الشاشة "، .

الفيلم يعد الأول من بطولة سارة وكارتيك هو تكملة للجزء الأول "Love Aaj Kal" لعام 2009 الذي قام ببطولته والد والد سارة سيف على خان وديبيكا بادوكون في أدوار البطولة، وهو من إخراج امتياز على، ومن المتوقع عرضه في عيد الحب 2020.

أول ظهور رومانسي لـ سارة علي خان وكارتيك اريان من فيلمهما الجديد
سارة علي خان