جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

القبض على مسرب صور فضائح كريستيانو رونالدو مع عارضة الأزياء الأمريكية

السبت 23 مارس 2019 | 04:07 مساءً
القاهرة - Gololy
1139
القبض على مسرب صور فضائح كريستيانو رونالدو مع عارضة الأزياء الأمريكية

تسلمت السلطات البرتغالية، الشاب البرتغالي روي بينتو، الذي قام بتسريب فضائح في كرة القدم عبر منصة "فوتبول ليكس"، وعلى رأسها فضيحة النجم كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق سوفنتوس الإيطالي، مع عارضة الأزياء الأمريكية كاثرين مايورجا.

بينتو - الذي نشر العديد من التسريبات، من بينها الاتفاق الذي توصل إليه رونالدو مع كاثرين مايورجا لشراء صمتها عن حادث اغتصاب مزعوم - وصل إلى مدينة لشبونة بالبرتغال للعرض على القضاء.

"الهاكر" البرتغالي، كان قد اعتقل منتصف يناير الماضي في العاصمة المجرية بودابست، تنفيذًا لأمر اعتقال أوروبي صدر ضده بتهمة ارتكاب جرائم معلوماتية.. وعقب اعتقاله طالبت السلطات البرتغالية بتسليمه إلى لشبونة، بتهمة اختراق المئات من عناوين البريد الإلكتروني والحصول على تسجيلات لآلاف المحادثات التليفونية.

واتهم بينتو من قبل النيابة العامة في البرتغال بمحاولة الابتزاز والوصول غير المشروع وسرقة البيانات من الدولة والمؤسسات، والاستماع إلى المكالمات.

رونالدو لم يكن المتضرر فقط من هذه التسريبات، حيث قام بينتو بفضح عدد من الأندية الأوروبية على رأسها باريس سان جيرمان، ومانشستر سيتي بسبب التعدي على قوانين اللعب المالي النظيف.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كاثرين مايورغا - كريستيانو رونالدو
كاثرين مايورغا - كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو