جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بول بوجبا يهدي زملاءه خواتم احتفالاً بكأس العالم 2018.. صور

السبت 23 مارس 2019 | 04:08 مساءً
القاهرة - Gololy
602
بول بوجبا يهدي زملاءه خواتم احتفالاً بكأس العالم 2018.. صور

أوفى النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بوعده تجاه زملائه في منتخب "الديوك" بتوزيع خواتم تذكارية عليهم.

بوجبا وزميله أنطوان جريزمان، لاعب فريق أتلتيكو مدريد، رغم اقتراب مرور عام على ذكرى تتويج منتخب فرنسا بلقب كأس العالم 2018 على الأراضي الروسية، لم ينسى الثنائي الوعد الخاص بتوزيع خواتم تذكارية، احتفالاً بالإنجاز المونديالي الذي تحقق للمرة الثانية في تاريخ الفريق.

الثنائي بوجبا وجريزمان، وزعا الخواتم التذكارية على زملائهما في الفريق، الذين كانوا ضمن قائمة المتوجين بلقب كأس العالم 2018.. وذلك أثناء تواجد نجوم فرنسا في معسكرهم الحالي قبل مواجهة مولدوفا وأيسلندا في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية 2020.

جاء توزيع الخواتم بعد فكرة اتفق عليها بوجبا وجريزمان، تقليداً لما يحدث مع نجوم دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين "NBA" عند فوزهم بالبطولة نهاية كل موسم.

جريزمان تواصل مع أحد متاجر المجوهرات المتخصصة في صناعة هذه الخواتم في مدينة لوس آنجلوس الأمريكية، بعد أن نال بوجبا موافقة الاتحاد الفرنسي على هذه الفكرة، مع تلقيهما مساعدة من المسئولين في تمويل قيمة هذه الجوائز البراقة، التي احتاجت إلى أشهر من أجل تجهيزها قبل توزيعها على اللاعبين.

بول بوجبا
بول بوجبا
بول بوجبا
بول بوجبا
بول بوجبا