جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بوردة حمراء وحجاب.. شرطية نيوزيلندية تخطف الأنظار بجمالها.. شاهد

السبت 23 مارس 2019 | 03:47 مساءً
القاهرة - Gololy
1005
بوردة حمراء وحجاب.. شرطية نيوزيلندية تخطف الأنظار بجمالها.. شاهد

خطفت الشرطية النيوزلندية، ميشال إيفانز، أنظار الكثيرين بارتدائها الحجاب ووضعها وردة حمراء على سترتها، وحققت صورتها رواجا كبيرا في أرجاء نيوزيلندا وخارجها أيضا، وذلك بعد أيام قليلة من حادث إطلاق النار على مصلين في مسجدين بنيوزيلندا والذي راح ضحيته 50 شخصا.

ضابطة الشرطة ميشيل إيفانز، قررت ارتداء الحجاب، وتعليق وردة حمراء على سترتها المضادة للرصاص، كنوع من التضامن الرمزي الذي قوبل بالامتنان في جميع أنحاء العالم.

صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، ذكرت أن الصورة التي التقطها المصور في وكالة "أسوشيتيد برس" الأمريكية، فنسنت يو، للشرطية وهي تحمل بندقية نصف آلية وترتدي الحجاب، خلال حراستها مقبرة في مدينة كرايست تشيرش، رواجا هائلا.

كثيرون قالوا: إن إيفانز البالغة من العمر 24 عامًا، عكست تمامًا شعور العديد من النيوزيلنديين تجاه المسلمين.. وفي مقابلة أجرتها مع "وانغانوي كرونيكل"، قالت إيفانز: إنها انضمت إلى قوة الشرطة عام 2016 لأنها أرادت أن تخدم مجتمع مدينة وانغانوي التي نشأت فيها.

ميشال أضافت، أريد أن تكون وظيفتي هنا، أنا أحب وانغانوي، إنها مدينة جميلة وصغيرة، وهذا المكان أريد أن أعيش فيه.

السلطات النيوزلندية كانت قد شددت إجراءات الأمن، حيث انتشر عشرات من أفراد الشرطة المسلحة، وتوقفت حافلات على جانبي الطرق عبر شوارع المدينة لإغلاقها من أجل إفساح الطريق لجنازات الضحايا والمعزيين.

ميشال ايفانز
ميشال ايفانز
ميشال ايفانز
ميشال ايفانز
ميشال ايفانز