جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد اللفظ الخارج.. نيمار دا سيلفا في انتظار العقاب

السبت 23 مارس 2019 | 04:04 مساءً
القاهرة - Gololy
459
بعد اللفظ الخارج.. نيمار دا سيلفا في انتظار العقاب

يواجه النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، احتمال الإيقاف من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، وذلك على خلفية الانتقادات الحادة التي وجهها إلى التحكيم بعد خسارة فريقه أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

نيمار كان قد غاب بسبب الإصابة عن مباراة الإياب التي أقيمت في باريس في السادس من مارس، وخسرها فريقه 1-3 بعدما فاز ذهابا 2- صفر في مانشستر.

الهدف الثالث لـ"الشياطين الحمر" جاء من خلال ركلة جزاء في الثواني القاتلة، احتسبت بعد استعانة بتقنية المساعدة بالفيديو "فار"، أظهرت وجود لمسة يد مثيرة للجدل على المدافع بريسنيل كيمبيمبي.

الاتحاد القاري "ويفا" بعدما أعلن فتح تحقيق بحق نيمار في 13 مارس، أكد أن ذلك أفضى لإطلاق مسار تأديبي لم يحدد تاريخ اتخاذ قرار بشأنه.. وذكر في بيانه البند "15 د" من القانون التأديبي، الذي يورد "الإيقاف لثلاث مباريات أو فترة أخرى لإهانة الحكم"، مما يعني أن نيمار قد يعاقب بالإيقاف لهذه الفترة.

نيمار كان قد وصف قرار الحكم منح ركلة جزاء ليونايتد بـ"العار"، كما استخدم عبارة نابية.. وعلق على تقنية الفيديو في التحكيم بالقول: لقد وضعوا 4 أشخاص لا يفهمون شيئا في كرة القدم لمتابعة الإعادة بالتصوير البطيء أمام شاشات التلفزيون، معتبرا أن لمسة اليد ليست موجودة، ومتسائلا بسخرية: كيف تكون هناك لمسة يد وظهرك نحو الكرة؟.. قبل أن يطلق عبارته النابية.

نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا - شقيقة نيمار
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا