جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاروخان وابنه يتنكران في زي «الهنود الحُمر».. شاهد

الاحد 24 مارس 2019 | 06:21 مساءً
بوليوود - فتحي خلاف
834
شاروخان وابنه يتنكران في زي «الهنود الحُمر».. شاهد

نعلم جميعًا أن أبرام هو الطفل المفضل لدى بابا شاروخان، حتى إنه في كثير من الأحيان نرى الفنان الكبير يعيد حياة وأيام طفولته معه عبر تلك الصور المنتشرة لهما على الإنترنت.

وهو غالبًا ما يشير إلى إبرام كـ أميره الصغير، وفي العام الماضي، بأحد منشوراته على موقع Instagram، أطلق عليه لقب "الأمير السعيد.

مؤخرًا، شاركت جوري خان زوجة نجم بوليوود شاروخان متابعيها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي Instagram أنستجرام، صورة جذابة لزوجها وابنها- شاروخان وابرام، وهما يتقاسمان وقتًا ممتعًا مع بعضهما البعض، وعلى رأسيهما تاج من الريش مثل الهنود الأميركيين (الأميركيين الأصليين).

في سابقة مع موقع "دي أن ا" الهندي الترفيهي، تحدث شاروخ عن عائلته قائلًا: "أنا لست فضوليًا جدًا أو أو أحب الثرثرة حول حياة الناس، بما في ذلك أطفالي. إذا كانوا يريدون شيئًا، فيقومون فقط بالاتصال بي".

وأضاف كذلك، "لا أسأل أي شخص عن حياته - سواء كان أطفالي أو أي شخص آخر، يمكنني أن أخبرك بالكثير من الأشياء العامة عن نفسي، لكن شخصيتي المشاعر خاصة للغاية، لذا فأنا أفترض نفس الشيء عن الآخرين، وأطفالي أكثر لأنهم سيكون لديهم نفس بنية الحمض النووي لديّ".

في نفس المقابلة، تحدث أيضًا عن علاقته مع ابرام AbRam، وكشف أنه شديد الحب لي، حتى إنه عندما يراني في الأفلام اتلقى الضرب، يعتقد أنه حقيقي لذلك، عندما يلتقي مع بعض من زملائي هؤلاء يبدأ في الهجوم عليهم، لقد فعل ذلك مع كاجول Kajol بعد فيلم Dilwale بسبب مشهد.

شاروخان وابنه يتنكران في زي «الهنود الحُمر».. شاهد
شاروخان وابنه يتنكران في زي «الهنود الحُمر».. شاهد