جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ديبيكا بادوكون ورانبير كابور يرقصان على أنغام «آنك ماري».. صور وفيديو

الاحد 24 مارس 2019 | 06:25 مساءً
بوليوود - فتحي خلاف
1913
ديبيكا بادوكون ورانبير كابور يرقصان على أنغام «آنك ماري».. صور وفيديو

شوهد النجمان الشابان رانبير كابور وديبيكا بادوكون يوم الاثنين 18 مارس معًا في حدث استضافه المذيع التلفزيوني والاعلامي مانيش بول والكوميدي بهارتي سينغ، وفيه، ظهر الممثلان بكيمياء مشتركة بينهما.

الثنائي الذي أعلن مؤخرا عن تعاونهما مع TVC، رقصا على أغنية "Aankh Maarey" من فيلم Simmba الذي قام ببطولته زوج بادوكون الممثل رانفير سينج وقاما بغناء أغنية عيد الميلاد لوالدة المنتج والمخرج الشهير كاران جوهر Karan Johar.

بينما بدا رانبير راقيًا في ملابسه الرسمية، أشعلت ديبيكا مسرح البرنامج بفستان وردي، وبرقصها أيضا على أغنيتها "Ghoomar" وسط هتافات عالية من الجمهور المشارك في الاستوديو.

شوهد لآخر مرة رانبير كابور وديبيكا بادكون معًا على الشاشة الفضية في فيلم "امتياز على" (تماشا) الذي صدر بدور العرض السينمائي في عام (2015)، إلى جانب اشتراكهما في وقت سابق في أفلام مثل Yeh Jawaani Hai Deewani وBachna Ae Haseeno.

على جبهة العمل، بدأت ديبيكا تصوير فيلمها التالي "تشاباك" مع المخرجة مجنا جولزار، الفيلم، مستوحى من حياة إحدى الناجيات من هجوم بمادة كاوية حارقة، تدعى لاكشمي أجاروال.

أما رانبير، فيواصل استعداده لعرض أحدث أعماله Brahmastra الذي يضم أيضا علياء بهات، أميتاب باتشان، ومن المتوقع أن يعرض في فترة أعياد 2019.