جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بدأ ممثلاً قوياً وانتهى به الحال حارس عقار.. تعرف على قصة الممثل الهندي سافي سيدهو.. فيديو

الاحد 24 مارس 2019 | 06:23 مساءً
742
بدأ ممثلاً قوياً وانتهى به الحال حارس عقار.. تعرف على قصة الممثل الهندي سافي سيدهو.. فيديو

انتقد سافي سيدهو Savi Sidhu، الممثل الذي لعب أدوارًا قوية في العديد من أفلام بوليوود الشهيرة، ويعمل حاليًا كمراقب أمن في أحد المباني في باريل في مومباي يوم الأربعاء بعض السياسيين الهنود بسبب سوء الأحوال المعيشية.

أدلى سيدهو بهذا التصريح في أثناء تعليقه على حملة Main Bhi Chowkidar، وهي حملة أطلقها حزب "بهاراتيا جاناتا" على وسائل التواصل الاجتماعي، أثارت العديد من الانتقادات، حيث تم إطلاقها في وقت سابق من هذا الشهر.

يشتهر سافي Savi بالمشاركة في بعض المسلسلات القوية، وفي العديد من الأفلام بما في ذلك "Friday Friday" و"Paanch" و"Gulal" و"Patiala House" و"Bewakoofiyan".

بسبب مشاكله الصحية، لم يكن سافي نشطًا في العمل بالأفلام لبعض الوقت، وعندما تعافى أخيرًا من مرضه، كافح من أجل العثور على عمل لبعض الوقت وأخيرًا اضطر للعمل كحارس أمن من أجل كسب الرزق.

في مقطع فيديو نشره السوشيال ميديا، تحدث سافي عن أيام نضاله وما أجبره على العمل في مهنة حارس أمني، وقال في مقطع الفيديو "أصعب مرحلة في حياتي كانت عندما فقدت زوجتي، ثم مات والدي وتوفيت والدتي في وقت لاحق أيضا، لقد تُركت وحدي".

وفي حديثه عن وظيفته الحالية، قال الممثل الكومبارس إنه يكافح ماليًا وأنه حتى مشاهدة فيلم في دور العرض السينمائي، يعد أمر أشبه بحلم.

يقول: "إنها مهمة صعبة لمدة 12 ساعة، ليس لدي حتى المال لشراء تذاكر الحافلة، أو لمشاهدة فيلم في السينما، حالتي المالية ليست جيدة ".

لكن مع انتشار الفيديو بشكل كبير، فإن الأمور بدأت في التحسن، وبدأ الممثل يتلقى عروضًا من صناعة الترفيه ويأمل في الحصول على بعض الأدوار المناسبة في الأفلام قريبًا.

سافي سيدهو
سافي سيدهو
سافي سيدهو
سافي سيدهو