جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لماذا رفض الشحات مبروك التمثيل مع عادل إمام؟

الاحد 24 مارس 2019 | 04:53 مساءً
القاهرة - Gololy
4319
لماذا رفض الشحات مبروك التمثيل مع عادل إمام؟

كشف الفنان المصري الشحات مبروك، بطل العالم في كمال الأجسام، سر سبب رفضه المشاركة مع الفنان عادل إمام في فيلم شمس الزناتي.

الشحات مبروك، قال خلال حواره ببرنامج «صباح الورد»، والمذاع عبر فضائية TEN، إن المخرج سمير سيف عرض عليه الدور والسيناريو، ولكنه رفض لعدم قدرته على الوقوف أمام الزعيم، وبعد مشاهدة الفيلم تأكد من قرار رفضه دور "جعيدي"، لأن الفنان إبراهيم نصر كان أقوى في تأدية الدور.

فيلم "شمس الزناتي" هوقصة مقتبسة عن الفيلم الأمريكي "العظماء السبعة"، المقتبس بدورة من الفيلم الياباني ً(السموراي السبعة) الذي أنتج عام 1954.

تدور قصة الفيلم حول الحرب العالمية الثانية تتعرض واحة بالصحراء لهجوم مجموعة من المسلحين بقيادة المارشال برعي، يسافر عتمان شيخ القبيلة للقاهرة لشراء الأسلحة اللازمة. يستعين بشخص يدعي الزناتي والذي يستعين بدوره بمجموعة من أصدقائه، يدخلون المعركة ضد برعي، ونتيجة لخيانة أحد البدو يتمكن برعي من تجريدهم من السلاح، وفي أثناء العودة يستولون على سيارة ذخيرة، يعودون إلى الواحة ليواصلوا المعركة وينتصرون ولكن بعد استشهاد خمسة منهم.

تتناول أيضا قصة الفيلم ضرورة أن تكون للحق قوة تحمية من بطش المعتدين وهذا ما تعلمه اهل القرية من تلك الصراعات التي حدثت.

الفيلم بطولة عادل إمام، وأحمد ماهر، ومحمود حميدة، ومصطفى متولي، محمود الجندي،و سوسن بدر،عبدالله محمود، وإبراهيم نصر، وعلي عبدالرحيم، ونهى العمروسي، ورشدي المهدي، وسعيد طرابيك.

بشرى - عادل امام - عوالم خفية
بشرى - عادل امام - عوالم خفية
الشحات مبروك
الشحات مبروك