جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أسيل عمران تتألق في دبي.. تعرف على سعر إطلالتها.. صور

الاحد 24 مارس 2019 | 05:07 مساءً
القاهرة - Gololy
2446
أسيل عمران تتألق في دبي.. تعرف على سعر إطلالتها.. صور

حضرت الفنانة السعودية أسيل عمران عرض أزياء دار كريستيان ديور، لمجموعة أزياء الربيع، والمقام فعالياته بدبي.

الفنانة السعودية تألقت في الحفل بإطلالة مميزة، حيث ارتدت تنورة بموديل "بليسيه" من توقيع Dior، ويبلغ سعرها 6900 دولار أمريكي.

 أسيل نسقت التنورة مع قميص عادي التصميم، وأكملت إطلالتها بمجوهرات ذهبية، وانتعلت حذاء عالي، وتركت شعرها منسدلا، وتزينت بمكياج هادئ.

وقدمت المصمّمة ماريا جراتسيا كيوري في العرض مجموعة الأزياء الراقية للربيع والصيف المقبلين، إضافة الى عشرة تصاميم خاصّة بهذا العرض تحاكي من خلالها المرأة العربية.

وشارك في العرض كل من الفنانة يسرا، والفنانة منى زكي، والفنانة نيللي كريم، والفنان السوري عابد فهد، وزوجته الإعلامي زينة اليازجي، والفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، وزوجها رجل الأعمال فريد رحمة، وكذلك الفنانة فاليري أبو شقرا، والإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال.

وكانت أسيل عمرانقد كشفت مؤخرا عن بدايتها في عالم الفن، حيث تذكرت بدايتها الفنية، بقولها إنّها كانت تستقل السيارة برفقة شقيقتها الإعلامية لجين عمران، حيث استمعت إلى إعلان ترويجي لبرنامج المواهب “نجم الخليج”، والذي يعتبر أول برنامج مواهب خليجي كبير.

وأضافت أن هذا حدث عام 2005 وأنها كانت في عمر الـ16 عام. وهو ما كشف عن عمرها الحالي، حيث أنها تتم هذا العام عامها الـ 30.

اسيل عمران
اسيل عمران
اسيل عمران
اسيل عمران
اسيل عمران