جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مرض جلدي يهاجم كيم كاردشيان

الاحد 24 مارس 2019 | 06:02 مساءً
ترجمة - Gololy
555
مرض جلدي يهاجم كيم كاردشيان

تعاني نجمة تليفزيون الواقع والعارضة الأمريكية المثيرة للجدل كيم كاردشيان من مرض الصدفية بشكل مزمن، والذي يصيب وجهها وأجزاء من جسدها، حيث بدأت العارضة العالمية منذ شهر يناير في تناول مشروب الكرفس بشكل مستمر لعلاج هذا المرض.

وبحسب جريدة الديلي ميل البريطانية، فقد حذر أطباء الجلدية من تناول مشروب الكرفس بشكل مفرط لما له من أضرار، حيث كشفت الطبيبة البريطانية إيما ويدجورث عن أن المشروب قد يؤدي إلى شيخوخة الجلد المبكرة وربما يزيد من خطر الإصابة بالسرطان.

ويحتوي الكرفس على السورالين الذي يمكن أن يزيد من حساسية البشرة تجاه أشعة الشمس فوق البنفسجية، حيث أن هذه الأشعة تقلل من التهاب الصدفية، لذلك ليس من المفيد للجلد أن تتناول الكرفس مع التعرض لأشعة الشمس لما سيكون له رد فعل سيئ تجاه الجلد.

وعلى جانب أخر، كانت عدد من الصحف الإسرائيلية، أعلنت مؤخرا، أن كيم كاردشيان، قد ألغت رحلاتها لإسرائيل التي كانت تتضمن حملة ترويجية لماركة خاصة بنظارت الشمس.

وأكدت تقارير صحفية أن كيم كان من المقرر تواجدها في اسرائيل يوم الثلاثاء 19 مارس، ولكنها قررت عدم المجيء دون الكشف عن السبب وراء ذلك، وكانت العارضة العالمية تهدف من زيارتها إلى تدشين شراكتها مع كارولينا ليمكي، وهي العلامة التجارية المملوكة جزئيا للعارضة والممثلة الإسرائيلية بار رفائيلي.

 

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان