جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هريثيك روشان في نزهة مع زوجته السابقة.. صورة

الاثنين 25 مارس 2019 | 03:47 صباحاً
بوليوود - فتحي خلاف
566
هريثيك روشان في نزهة مع زوجته السابقة.. صورة

أمضى نجم الأكشن الهندي الشهير هريثيك روشان يوم الأحد 17 مارس يومًا ممتعًا مع العائلة وأفضل الأصدقاء، حيث شوهد برفقة زوجته السابقة سوزان خان، وابنيه هريدان وهريحان، وصديقته الممثلة سونالي بيندر، وزوجها جولدي باهل وابنهما رانفير.

شارك جولدي صورة من النزهة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي Instagram. "الأحد لتناول الغداء مع العائلة!"، وبدا روشان غاية في الأناقة -كما هو حاله دائما- رغم بساطة ما يرتديه، الذي كان عبارة عن قميص رمادي وسروال كاكي، بينما ارتدت سوزان طاقم شبابي أسود اللون، وشوهدت سونالي في ثوب رمادي، والجميع وقف كبتسمًا أمام الكاميرا بصحبة الأبناء.

يُشار إلى حيرة المتابعين والجمهور حول علاقة الاتصال والصداقة التي لم تنقطع بالطلاق بين هريثيك وسوزان، وإذا كانت تلك العلاقة الممتدة قوية إلى هذا الحد، فلما وقع الطلاق بالأساس؟

في السياق ذاته، لا يخفى على متابعي نجوم بوليوود مدي قوة صداقة هريثيك وسوزان بـ الممثلة سونالي التي أصيبت بالسرطان في يوليو من العام الماضي وتلقت العلاج في نيويورك حتى ديسمبر 2018.

عادت بندر إلى الهند قبل شهرين، وحرصت على الظهور العلني منذ ذلك الحين، حيث حضرت حفل زفاف نجل الصناعي موكيش أمباني عكاش وزوجته شلوكا، في وقت سابق من هذا الشهر.

تزوج هريثيك سوزان في عام 2000 وتطلقا في عام 2014. وما زال الاثنين يشتركان في صداقة قوية، وغالبا ما يظهرا برفقة ابنائهما في نزهات وأحداث عائلية.

		صور.. هريثيك روشان يخرج مع زوجته السابقة واصدقاء في نُزهة
هريثيك روشان