جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاروخان يتعاون مع «Captain America» و«Iron Man» في فيديو جديد.. شاهد

الاثنين 25 مارس 2019 | 03:49 صباحاً
بوليوود - فتحي خلاف
598
شاروخان يتعاون مع «Captain America» و«Iron Man» في فيديو جديد.. شاهد

انضم ممثل بوليوود شاروخان، إلى الأبطال الخارقين "كابتن أمريكا" Captain America، و"أيرون مان" Iron Man، و"ثور" Thor لحل لغز في دبي كجزء من حملة ترويجية للسياحة في دبي، تطلقها دائرة السياحة والتسويق التجاري هناك.

يقوم شاروخان خلال هذا الفيلم الترويجي برحلة لاستكشاف معالم دبي السياحية في قالب مشوّق يظهر تنوّع العروض التي تمتاز بها الإمارة الخليجية.

ظهر الممثل البالغ من العمر 53 عامًا في سلسلة من مقاطع الفيديو التي تعد جزءًا من حملة #BeMyGuest الخاصة بدبي للسياحة. يبدأ الفيديو الرابع بقراءة شاروخان للغز: "مع المطرقة والدرع والدروع، يكتسب أبطال الأرض الأقوى قوتهم".

ثم يذهب خان SRK إلى "آي إم جي عالم من المغامرات" أو مدينة IMG، وهي متنزه داخلي شهير في دبي، ويساعد امرأة في العثور على ابنها المفقود، ويتوالى الفيديو في عرض بقية اللغز: "هناك ثلاث عملات خفية في دبي. أين تعتقد أن أن أذهب لأجدها؟ " وهكذا ينتهي الفيديو.

وخلال مدّة حملة #BeMyGuest التي تتكون من 6 حلقات سيتمكن معجبيه من مختلف دول العالم من التواصل معه ومساعدته في حل الألغاز والحصول على الأدلة التي ستقوده لمعرفة وجهات جديدة، وسيعرفهم هذا أكثر على التجارب التي تنتظرهم فقط في دبي.