جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول تعليق لمي حلمي بعد زفافها المفاجيء ومحمد رشاد.. صور

الاثنين 25 مارس 2019 | 03:39 صباحاً
القاهرة - Gololy
855
أول تعليق لمي حلمي بعد زفافها المفاجيء ومحمد رشاد.. صور

بعد مرور أكثر من 5 شهور على إلغاء حفل زفاف المطرب المصري محمد رشاد والمذيعة مي حلمي، قاما بمفاجأة الجميع بالاحتفال بزفافهما في سرية تامة، وبعيدا عن أعين الصحافة والإعلام.

وفي أول تعليق لمي بعد حفل زفافها، ردت على الانتقادات التي وجهت لها هي ورشاد لإخفاء الخبر، بقولها: "ايه مشكلتكم في ان الواحد يفرح ومش لازم يفرح البلد كلها معاه ".

وأضافت: "هو في ايه جرا للناس ايه مش كفاياكم قولتو وعدتو وحصل وماحصلش ومافتحتش بوقي ولا قولت صح من غلط.. حياتي مش خبر ومش سبق ولو سبق ترجعلي اديها لمين.. كفاياكم اعرفوا افرحوا للناس حرام عليكم سبونا نفرح انهارده".

وكانت قد انتشرت مجموعة صور من حفل الزفاف، وتألق مي في الصور فستان زفاف شديد الأناقة، بينما أطل رشاد ببذلة سوداء أنيقة، ويبدو أنهما قررا الاحتفال بزفافهما بعيدا عن أعين الإعلام حتى لا تتكرر أزمة حفل زفافهما الأول.

يذكر أنه قبل ساعات من انطلاق حفل الزفاف الأول مقدمة البرامج مي حلمي والمطرب محمد رشاد، تم إلغائه، وجاء هذا الخبر صادما لجمهورهما خاصة وأن كل منهما كان نشر صورا له أثناء استعدادهما لحفل الزفاف.

ولم يكشف رشاد أو مي عن السبب الحقيقي لإلغاء الزفاف، وانتشرت عدد من الأقاويل، بينما قالت مي بعد ذلك إنها تحاول أن تستعيد علاقتهما لأن الحب لا يعوض.

محمد رشاد ومي حلمي
محمد رشاد ومي حلمي
محمد رشاد ومي حلمي
محمد رشاد ومي حلمي
مي حلمي